أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في دبي

أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في دبي

من أهم الأساسيات في دولة الإمارات العربية المتحدة الأجهزة الكهربائية المهمة والضرورية داخل كل منزل ومن الأهم في المنزل الثلاجات لتحافظ على جميع أنواع الطعام والمشروبات، كما يعتبر مهم للحفاظ على الطعام الذي نقوم بتخزينه داخل الفريزر ووضع الثلج الهام عند وجود إرتفاع درجة الحرارة للإنسان وعند عطل الثلاجة يتم البحث سريعا عن أفضل الشركات للقيام بتصليحه ولوجود لديهم قطع غيار أصلية بسعر مناسب ومعه فترة ضمان تدون لسنين، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تصليح ثلاجات في مدينة دبي.

أفضل شركات تصليح ثلاجات في دبي

يتوفر المزيد من الشركات لتصليح الثلاجات بجميع أنواع لمختلف الشركات التي تم اصدارها وتصنيعها كشركة سامسونج وشركة الكتروستار وشركة أل جي وغيرها، ويوجد في الشركات أفضل الفننين العالميين لتصليح الثلاجات وجميع الأجهزة في المنزل من غسالات وبوتاجازات والافران والميكروويف ويمكنكم الذهاب إلى إحدى الشركات وأخذ ميعاد للذهاب لديكم إلي المنزل، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تصليح ثلاجات في مدينة دبي.

شركة جست كير

شركة جست كير من أفضل الشركات التي تقوم بتصليح الثلاجات في مدينة دبي، فهي تقدم للعملاء خدمات كثيرة وعديدة للخدمات الخاصة لتصليح الأجهزة الكهربائية ومن ضمنها وأهمها الثلاجات.

معلومات عن الشركة

العنوان  : بجانب محطة مترو القيادة، هور العنز، ديرة.

رقم الاتصال  :4678 651 058

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

شركة عتيق رفيق للأعمال الفنية

شركة عتيق واحدة من أفضل الشركات للتصليح الخاصة بالثلاجات والأعمال الفنية، فلا يوجد قلق لجميع المواطنين عند وجود عطل مفاجئ في الثلاجة وهم يقوموا بالصيانة بأسرع وقت وأيضا بأفضل الطرق الممكنة.

معلومات عن الشركة

العنوان  : مكتب 7، السوق الكبير، بر دبي.

رقم الاتصال  :1065 795 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في دبي
أفضل 3 شركات تصليح الثلاجات في دبي

شركة بيست إن تاون

شركة بيست إن تاون تقدم الكثير من المجموعة الكبيرة لخدمات الصيانة من خبراء كبار وفنيين، كما يوجد الخبرات العديدة لصيانة جميع أنواع الأدوات الكهربائية وصيانة الثلاجات والكثير والعديد من صيانة للأجهزة الكهربائية الأخرى.

معلومات عن الشركة

العنوان  : القوز الصناعية 4، حدائق محمد بن راشد.

رقم الاتصال  :2777 338 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى