أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تنظيف في أم القيوين

أفضل 3 شركات تنظيف في أم القيوين

من الأمور الهامة في حياة الامهات بشكل يومي هي تنظيف المنزل التي يجب مراعاتها والاهتمام بها ومن الضروري أيضا الحفاظ على التنظيف المستمر للحفاظ على الصحة ولجميع سكان المنزل، فيوجد في مدينة أم القيوين شركات خاصة بالتنظيف والتعقيم لجميع أمور المنزل من الحمام والمطبخ وجميع الغرف وأيضا البلكونات والكنب تنظيفه من الأتربة والاتساخ العالق به ومن الصعب طلوعه بسهولة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تنظيف في مدينة أم القيوين.

أفضل شركات تنظيف في أم القيوين

شركات التنظيف من أشهر الشركات التي تم تأسيسها في جميع دول العالم والعالم العربي فهذه الشركات تقوم بتنظيف المنازل وجعلها أفضل من قبل، ومن الأعمال الذين يقومون بها تنظيف الكنب وتنظيف السرائر بمواد نظافة رائعة وتنظيف أيضا غرف النوم والتخلص المنزل من جميع الحشرات والقوارض والنمل والصراصير وتنظيف غرف نوم الأطفال والمطبخ من تراكمات الطعام، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تنظيف في مدينة أم القيوين.

شركة زهرة الخليج

شركة زهرة الخليج من الشركات المتقدمة والمشهورة في التنظيف، فمن الأماكن التي تقوم بها بالتنظيف المباني والمنازل والفلل والتنظيف يصل إلى الرخام والنوافذ والبلاط ويصل أيضا إلى تنظيف وجهات المباني والأثاث والكنب.

معلومات عن الشركة

العنوان : دوار السلامة، السلامة.

رقم الاتصال :9878 572 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

شركة الوطنية للتنظيف

شركة الوطنية للتنظيف من أفضل وأهم الشركات التي تقوم بأعمال النظافة في مدينة أم القيوين، فقد شهدت الشركة أقبال كبير من المواطنين في عمليات النظافة بجودة عالية وبسعر مناسب فتقوم الشركة بتنظيف السجاد والستائر والأثاث والكنب.

معلومات عن الشركة

العنوان : الحمرة 2، مدينة أم القيوين.

رقم الاتصال :3067 450 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 شركات تنظيف في أم القيوين

شركة الغزال

تقدم شركة الغزال الكثير من الخدمات المنزلية وفي الفلل والفنادق والعمارات تقوم بجميع أعمال التنظيف فمنها تنظيف الكنب والأنترية من الاتساخ والأتربة، كما تقوم الشركة بتنظيف المطبخ والحمام والتنظيف أيضا من الحشرات والقضاء عليها بشكل نهائي.

معلومات عن الشركة

العنوان : الحمرة 2 البطين، مدينة أم القيوين دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :1096 513 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع على مدار أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى