أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في العين

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في العين

مدينة العين يتواجد بها شركات للتنظيف كثيرة ومتنوعة لتنظيف الكنب ولتنظيف المنزل بكل ما فيه من أثاث وغرف نوم وسفرة وأنترية، فيعتبر المفروشات أهم الديكورات التي يجب الحفاظ عليها نظيفة بشكل مستمر فمنها الكنب الذي يجمع الأتربة والاتساخ الناتج عن الجلوس به بشكل مستمر وعند وجود أطفال لم يكن نظيفا مع مرور الوقت ولا يمكنكم تنظيفه بالمنظفات التقليدية مما يجعله عرضة للهلاك سريعا، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تنظيف كنب في مدينة العين.

أفضل شركات تنظيف كنب في العين

يوجد المزيد والعديد من شركات بها عمال ومنظفين يقومون بالذهاب إلى المنازل والعمارات والفلل مهما كان حجم المكان كبير أو صغير فبأماكنهم التنظيف بأحدث الأجهزة التي تدخل في أماكن ضيقة لا يقدر عليها ربات المنزل، كما يمكنكم الاتصال بهم وذلك لحالات كثيرة لا تقدر على التنظيف ككبار السن والأسرة التي لديها أطفال وكلا من الأم والأب لديهم عمل وانشغال طوال اليوم وبسعر مناسب لجميع الفئات ولديهم القدرة أيضا غسل السجاد وتعقيمه وتنظيفه وكذلك الستائر، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تنظيف كنب في مدينة العين.

شركة الهلال الذهبي

تتصدر شركة الهلال الذهبي أول الشركات التي لديها عمال لديهم خبرة كبيرة في التنظيف، فالشركة تختص بتنظيف جميع أنواع الأقمشة والأنترية أيضا والكنب وغسل الستائر وتنظيفه تماما من الأتربة.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :6667 903 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

شركة البيت اللامع

شركة البيت اللامع لديها خدمات كثيرة ومتعددة لا توجد في شركة أخرى، فتقوم الشركة عند الاتصال بهم بالتواجد خلال يوم في المنزل لتنظيف الكنب والمنزل بأكمله وعند وجود اتساخ كبيرة وبقع لاصقة فيتم إزالتها بشكل نهائي.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال : 9900 857 058

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في العين
أفضل 3 شركات تنظيف كنب في العين

شركة كنوز لتنظيف المنازل

شركة كنوز تعتبر من أفضل الشركات الموجودة في مدينة العين وذلك للعديد من المواطنين، فالشركة لديها عمل كبير ومؤهل ومدرب على مستوي عالي من التدريب لإنهاء التنظيف والسرعة والكفاءة في إتمامه.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :3704 101 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى