أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في الفجيرة

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في الفجيرة

الطبيعي الكثير من المنازل تتعرض للاتساخ عند وجود غبار أو وجود أيضا الحشرات في أركان المنزل وذلك يكون بشكل مستمر، فيتطلب التنظيف لجعل المنزل أو الفلل أو الحدائق التابعة للفلل أو العقارات تكون نظيفة وخالية من الاتساخات والحشرات والغبار والاهتمام بهم بشكل مستمر كما تتعرض الكنب والسجاد والستائر إلى عدم النظافة فيوجد شركات كثيرة متخصصة في ذلك المجال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تنظيف كنب في مدينة الفجيرة.

أفضل شركات تنظيف كنب في الفجيرة

تقدم مدينة الفجيرة شركات متعددة لتنظيف الكنب والستائر والسجاد كما يوجد شركات لتنظيف أيضا المنازل عند انشغال ربة المنزل في العمل، وعند وجود كبار السن الغير قادرين على التحرك والتنظيف فهم يقوموا بعمل باقة شهرية أو سنوية أو أسبوعية لإرسالهم في المنزل والتنظيف في جميع الأركان في الحمام والمطبخ وغرف النوم وغرف الأطفال وفي الأنتريه والصالون، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تنظيف كنب في مدينة الفجيرة.

شركة العربية للتنظيف

تقدم شركة العربية للتنظيف الكثير من الخدمات فمنها تنظيف المنزل من الخارج ومن الداخل وتنظيف أيضا الزجاج وتلميعه وتنظيفه، وتقوم الشركة بتلميع الرخام وتنظيف جميع الأثاث والكنب وغرف النوم والتخلص نهائيا من الحشرات.

معلومات عن الشركة

العنوان : مقابل بنك CBI، طريق حمد بن عبدالله.

رقم الاتصال :6605 557 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

شركة الإيمان للتنظيف ومكافحة الحشرات

عند البحث عن شركة للتنظيف سواء العقارات أو الفلل فيوجد شركة الإيمان لمكافحة الحشرات والتنظيف الشامل في المنازل والمكاتب والشقق وتنظيف الشركات، كما تقوم الشركة بالتنظيف بأفضل الأدوات لتعقيم المطابخ والسجاد والكنب والستائر.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الشيخ خليفة بن زايد.

رقم الاتصال :1557 158 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في الفجيرة

شركة الدرة للتنظيف

شركة الدرة للتنظيف واحدة من ضمن قوائم الشركات التي لديها خبرة كبيرة في التنظيف، فهي لديها الكثير من الحلول عند التواجد في منزل يحتاج إلى مجهود كبير في التنظيف فلديهم معدات كبيرة وقوية وتقوم الشركة بتنظيف الكنب والسجاد وغيرها العديد.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة الفجيرة، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :1800 934 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٧ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى