أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في عجمان

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في عجمان

في جميع المنازل والفلل يوجد كنب فلا يوجد مكان لا يخلو من الأثاث والكنب فيعتبر من القطع المهمة والأساسية في جميع المنازل، ولذلك تم توفير ووجود شركات تنظيف كنب والتي لها عرضة كبيرة للاتساخ وتراكم أيضا الغبار عليها فلا يمكن في هذه الحالة تنظيفه في المنزل ولكن يحتاج إلى معدات وآلات حديثة خاصة بذلك وأيضا يقوموا بتنظيف أركان المنزل الأماكن التي لا يمكن معرفة تنظيفها، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تنظيف كنب في مدينة عجمان.

أفضل شركات تنظيف كنب في عجمان

تتميز مدينة عجمان بوجود بها الكثير من الخدمات للمواطنين بتوفير العديد من المحلات والمولات والسوبر ماركت فجميع الخدمات موجودة وبكثرة، كما يوجد شركات أيضا عديدة لتنظيف المنزل بالأثاث والاقمشة التي تخص مراتب السرائر والأقمشة الخاصة أيضا بالانترية والكنب وجميع أنواع السجاد والستائر تقوم الشركة بتنظيفه وتعقيمه بأعلى وأفضل أنواع للأجهزة والمعدات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تنظيف كنب في مدينة عجمان.

شركة الإمارات كلين

شركة الإمارات كلين لديها اكبر فريق عمل فهو مؤهل ومدرب لمستوى عالي من الخبرة والانجاز للتنظيف والتعقيم على أكمل وجه بأحدث الأجهزة الحديثة والمعدات أيضا، فشركة الإمارات لها إقبال كبير من المواطنين والسكان في الطلب للقيام بعمليات النظافة في المنزل والأسعار مناسبة.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :1224 934 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

شركة الرواد للتنظيف

شركة الرواد للتنظيف تقدم العديد من الخدمات للمواطنين فمنها تنظيف الكنب بأجهزة البخار بخلطات طبيعية وبمنتجات كيميائية للتنظيف العميق، وذلك يكون بإضافة أيضا صابون ومياه.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال : 4272 742 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 شركات تنظيف كنب في عجمان

شركة جنة الإمارات

شركة جنة الإمارات اشتهرت بالدقة في المواعيد والالتزام كما إنها أشتهرت بالتنظيف العميق الذي يرضي المواطنين، فتقوم الشركة بتنظيف الكنب والسجاد والستائر من الأتربة والاتساخ.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :5549 386 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى