أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تنظيف منازل في رأس الخيمة

أفضل 3 شركات تنظيف منازل في رأس الخيمة

الكثير من المواطنين يضطروا في البحث عن شركات لتنظيف المنازل والتعقيم في بعض الحالات الصعبة والمستعصية وبعض الظروف أيضا التي يلجأ إليها لتنظيف المنزل بمساعدة أشخاص فذلك موجود في أفضل الشركات للتنظيف، فالشركة لديها جميع المعدات والأجهزة الكهربائية للتنظيف العميق في المطبخ وإزالة الروائح الكريهة وتنظيف الحمام وغرف النوم والكنب من الأتربة العالقة بداخله، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تنظيف منازل في مدينة رأس الخيمة.

أفضل شركات تنظيف منازل في رأس الخيمة

يوجد في مدينة رأس الخيمة شركات تنظيف منازل وعقارات وفلل وحدائق أيضا التابعة للفلل، فالكثير من كبار السن ليس لديهم القدرة على الحركة والقيام بالتنظيف وكذلك عند وجود أطفال رضع وأطفال كثيرة صغيرة لم تقدر الأمهات على التنظيف فيوجد في إحدى الشركات أجهزة للتنظيف بشكل رائع وذلك باستخدام المعدات التي توجد بها صابون ومنتجات للنظافة كيميائية ومنتجات للنظافة طبيعية وتنظيف السجاد والستائر، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تنظيف منازل في مدينة رأس الخيمة.

شركة الأحلام لخدمات التنظيف

شركة الأحلام لخدمات التنظيف توظف أشطر موظفين لديهم خبرة كبيرة في عمليات التنظيف والتعقيم للمنازل وذلك بشهادات الحكومة التي تعطي لهم شهادات للتنظيف، ومن الأماكن الذي يقومون بتنظيفها الأركان في المنزل والسجاد والكنب وغيرها.

معلومات عن الشركة

العنوان : ‎شارع الديوان الأميري، المعيريض‎.

رقم الاتصال :7941 307 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

شركة شمس البوادي لخدمات النظافة

شركة شمس البوادي تقوم بالعديد من خدمات النظافة فمنها تنظيف الأثاث وتنظيف السجاد وتنظيف الستائر وتنظيف أيضا غرف النوم والأطفال بتلميع الخشب وتنظيف المراتب للسرائر بمواد مناسبة وبدون إهلاكها.

معلومات عن الشركة

العنوان : المنامة، مدينة رأس الخيمة.

رقم الاتصال :8483 835 052

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٧ مساء.

أفضل 3 شركات تنظيف منازل في رأس الخيمة

شركة وايت جلوفز لخدمات التنظيف

شركة وايت جلوفز وهي شركة خاصة بخدمات التنظيف ولهم موقع على الانترنت للتواصل معهم وطلب عمال ليقوموا بالتنظيف في المنزل، ويمكنكم الاتصال أيضا بهم أو الذهاب للعنوان لتنظيف الكنب والأنترية وتنظيف غرف النوم والحمام والمطبخ.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع عُمان، مكتب 103.

رقم الاتصال :7880 998 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٦ مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى