أماكن خدمات

أفضل 3 شركات توصيل في الفجيرة

أفضل 3 شركات توصيل في الفجيرة

يحتاج الكثير من الناس نقل جميع الأثاث والأجهزة والأوراق والملابس وغيرها من المستلزمات اللازمة التي تحتاج لشركان الشحن الكبيرة ولها خبرة في التوصيل والحفاظ على جميع أنواع الشحنات وتوصيلها في المعاد المحدد وفي وقت سريع، ويتم الشحن داخل الإمارات وفي جميع الدول العربية والدول الأوروبية ويكون لها تعاملات مع الجمارك لتسهيل الشحن بسهولة، ويوجد أفضل الشركات المشهورة التي تقدم جميع الخدمات في وقت بسيط وسعر مناسب، وسوف نوضح لكم أفضل شركات توصيل في الفجيرة.

أفضل شركات توصيل في الفجيرة

يوجد العديد من أفضل شركات الشحن والتوصيل لجميع أنواع الشحنات الخفيفة والثقيلة وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات توصيل في الفجيرة.

شركة توصيل طلبات

يحتاج الكثير من العملاء التواصل مع شركات الشحن لتوصيل الطلبات والبضائع لأي مكان في الإمارات أو للخارج وذلك توفيرا من الوقت والتكاليف حيث توفر الشركة خدمة للتوصيل بأفضل مندوب محترف وأمين للحفاظ على البضائع وتسليمها في المعاد والوقت المحدد.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في الراشدية – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971506643393

شركة المرسال السريع لتوصيل الطلبات

تقدم الشركة أفضل خدمات الشحن الداخلي في الإمارات وتوصيل الطلبات بجميع أنواعها ويتم تغليفها جيدا وتسليمها في الوقت والمعاد المحدد من قبل الشركة، ويوجد موظفين إستقبال للرد على جميع الإستفسارات وإستلام الطلبات، وتكون أسعار الشحن في الشركة متوسطة ورمزية.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في حي الدوب – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971509127797

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 شركات توصيل في الفجيرة

شركة الأسطورة لتوصيل الطلبات

تتميز الشركة بتقديم أفضل الخصومات والعروض على الشحن في الإمارات لجميع المناطق وإستلام جميع أنواع الشحنات والطلبات مثل الأجهزة الثقيلة والخفيفة وغيرها من أنواع الشحن فهي توفر على العميل الكثير من الوقت والجهد، ويوجد فريق من المندوبين متميزين في سرعة التوصيل.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في شارع العقد الفريد – حي الدوب – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971527775645

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى