أماكن خدمات

أفضل 3 شركات توصيل من أبوظبي إلى دبي

أفضل 3 شركات توصيل من أبوظبي إلى دبي

تعتبر دولة الإمارات من أفضل الدول التي تهتم بتطوير الأماكن السياحية وإفتتاح الكثير من المحلات والمولات وتوفير كل ما يحتاجه السياح والمقمين لقضاء أفضل وقت ممتع ومريح وتم توفير الكثير من شركات التوصيل التي لا غنى عنها في كثير من الدول فهي تسهل توصيل جميع الطلبات والبضائع في وقت سريع وبسيط وتوفير الجهد على العملاء وتكون بأسعار مخفضة، وسوف نوضح لكم أفضل شركات توصيل من أبوظبي إلى دبي.

أفضل شركات توصيل من أبوظبي إلى دبي

يوجد العديد من أفضل شركات التوصيل التي تقدم أفضل الخدمات من البريد السريع والبريد العادي بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات توصيل من أبوظبي إلى دبي.

شركة طرود لخدمات توصيل الطلبات

تعتبر الشركة من أفضل شركات توصيل الطلبات التي تقوم بتوصيل البضائع والأثاث والأوراق الهامة ويمكن التواصل مع الشركة عبر الواتساب وتحديد نوع الطرد المراد توصيله والسعر والوقت المحدد للتسليم ويمكن توصيل جميع الهدايا داخل أبوظبي وخارجها وبأسعار تنافس الجميع، ويوجد أفضل مندوبين مدربين على سرعة التواصل مع العملاء وتوصيل الطلبات.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في أبوظبي / الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :5824 501 058 / 6362 333 054

شركة شبيك لبيك لتوصيل الطلبات

تعتبر شركة شبيك من أفضل شركات التوصيل لجميع الطرود من أبوظبي لجميع مناطق ومدن الإمارات، ويتم توصيل الملابس وجميع المستندات والهدايا، ويمكن التعامل مع المحلات التجارية والأفراد لتوصيل جميع طلباتهم في نفس اليوم، حيث توفر خدمة التوصيل السريع وبسعر مناسب لجميع الزبائن، ويوجد أفضل فريق من موظفين الإستقبال للرد على جميع الإتصالات لتأكيد الحجز وتحديد المواعيد والسعر المناسب.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في فلج هزاع، أبوظبي.

رقم الهاتف للتواصل :8231 448 055 / 2344 592 052

أفضل 3 شركات توصيل من أبوظبي إلى دبي

شركة إمبالا

توفر الشركة خدمة التوصيل لجميع دولة الإمارات بأفضل فريق متوفر لهم خبرة كبيرة في التغليف والتوصيل لجميع الطلبات بأمان ويمكن توصيل الهدايا والورود لأي مكان داخل أبوظبي ويتم التوصيل في نفس اليوم أو ثاني يوم وكتابة الفواتير كاملة على الطلبات التي يتم توصيلها وتكون الأسعار في متناول الجميع.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :4846 946 050 / 3737 422 055

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى