أماكن خدمات

أفضل 3 شركات سمارت هوم في الإمارات

أفضل 3 شركات سمارت هوم في الإمارات

يشهد العالم ثوره من التكنولوجيا وتحول الخيال الى الواقع حيث اصبحت الأجهزة الذكية موجوده في كل مكان كما يمكنك ان تحول منزلك الى منزل ذكي بكل سهوله لجعل الحياه اكثر تطورا وثلاثة بلمسه زر واحده حيث تطبيق التكنولوجيا الذكية وتعزيز التحكم عن بعد يتيح العديد من الأجهزة لجعل الامور بسيطة واسهل مع اضافه الجمال والرفاهية في كل مكان مثل الابواب الرقمية والحساسات واجهزه الشواحن الذكية والشاشات التي تقدمها لنا شركه سماره هوم في دبي سوف نستعرض معكم أفضل شركات سمارت هوم في الإمارات.

أفضل شركات سمارت هوم في الإمارات

يشهد العالم الثورة من التكنولوجيا من ثمره هوم وتحويل الخيال الى واقع من اجهزه حديثه سوف نتعرف معكم على افصل ٣ شركات سمارت هوم في الإمارات.

شركة UAE Smart Homes

يمكنك تركيب جهاز في دوبريل في جميع المنازل هو يعمل على بطاريه قابله للشحن ويمكن وضعه في اي مكان دون الاتصال بالكهرباء والجهاز أمن جدا ويناسب الجميع كما يمكنك توصيل الهاتف إليه أو الكمبيوتر الشخصي ويتميز إنه يرسل للجهاز التوصل به تنبيه فورا عند اكتشافه شيء في المنزل، ويمكن الإستعانة بالشركة لعمل نظام مميز من جميع الأجهزة السمارت هوم بالمنزل وبأسعار متوسطة وعالية.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في Dubai Silicon Oasis Silicon Heights 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971506184975

أوقات العمل : من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء / ويوم السبت والأحد مغلق.

شركة Avario Smart Home Automation – Dubai

يمكنك الإتصال بالشركة والإستعانة بها لعمل جميع التصميمات للمنزل من نظام السمارت هوم لجميع الأجهزة المنزلية حيث أصبح من الأساسيات لأكثر من العملاء ويتم الإهتمام بالتأسيس بالنظام الحديث والمميز للفلل والمنازل الكبيرة وغيرها من الأماكن وتكون الأسعار متوسطة تناسب الجميع.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في 20th Floor – Churchill Tower – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971544433971

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

أفضل 3 شركات سمارت هوم في الإمارات
أفضل 3 شركات سمارت هوم في الإمارات

شركة Smart Home Technology SZR

هو من أبرز الشركات التي حصلت على ثقة وإعجاب الكثير من العملاء حيث يوجد مهندسين محترفين لهم خبرة كبيرة في مجال التصميم والتركيب لسمارت هوم لسهولة التحكم في المنزل وتوفير نظام أمان عالي والكثير من الخدمات المهمة واللازمة ويتم عمل التصميم في وقت محدد وسريع لجميع العملاء.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في شارع الشيخ زايد – القوز 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971559831913

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى