أماكن خدمات

أفضل 3 شركات سياحية في الإمارات

أفضل 3 شركات سياحية في الإمارات

تعد دولة الإمارات من أفضل الأماكن السياحية حيث تتميز بالمباني العالية والأماكن السياحية الرائعة والفنادق التي تقدم خدمات ممتازة منها خمس نجوم وبها مسبح خاص وجميع الخدمات من المساج والتدليك والساونا لقضاء وقت مميز لجميع السياح والعملاء، وتم إفتتاح الكثير من شركات السياحة في الإمارات تحرص على خدمة جميع الزبائن وتقديم رحلات خارجية وداخلية وللدول الأوروبية ورحلات حج وعمرة وعمل برنامج شامل للرحلة وبعروض وأسعار مخفضة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل شركات سياحية في الإمارات.

أفضل شركات سياحية في الإمارات

يوجد العديد من شركات السياحة التي تقدم خدمات ممتازة من العروض طوال العام وبرنامج متكامل للرحلة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات سياحية في الإمارات.

شركة الإمارات للعطلات

هي من أفضل الشركات في الإمارات حيث توفر جميع الرحلات الخارجية للدول الأوروبية مثل إيطاليا وكندا والهند والصين والرحلات الداخلية في الإمارات والدول العربية وتوفير برنامج مميز للعرائس لقضاء شهر عسل ويتم الحجز للعملاء للرحلات العمل وتحرص الشركة على تقديم خدمة ممتازة حرصا منهم على إرضاء العملاء.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في مكتب التذاكر، مركز الإمارات للتكنولوجيا، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :4969 800

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

شركة تجوّل

تعتب شركة تجول من أبرز الشركات التي تقدم خدمات من سرعة الرد على الإستفسارات الخاصة بالرحلات والحجز من بداية تذاكر الطيران والفنادق وتوفير مواصلات داخلية، وتتميز الشركة بتقديم تطبيق خاص بهم وهو تطبيق مجاني لتنزيله على الهاتف المحمول وحجز جميع الرحلات وبأسعار مميزة ومتوسطة في متناول الجميع.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في مكتب رقم 215، مبنى إيفل 1، أم الشيف، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :4086 018 800

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

أفضل 3 شركات سياحية في الإمارات
أفضل 3 شركات سياحية في الإمارات

شركة شرف للسفريات

يمكنك التعامل مع شركة شرف لحجز الرحلات لجميع الدول الداخلية والخارجية وعمل برنامج مميز لقضاء العميل أفضل وقت ممتع، ويمكن حجز رحلات خاصة بالشركات بعدد وأفراد محددة والتنظيم مع الشركة ويتم عمل تخفيضات للرحلات لأكبر عدد وتوفر الشركة جميع الرحلات الأوروبية وسهولة حجز الطيران والفنادق وغيرها بسهولة.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في مبنى شرف للسفريات، شارع خالد بن الوليد، بر دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :6161 397 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى