أماكن خدمات

أفضل 3 شركات شحن من العين إلى مصر

أفضل 3 شركات شحن من العين إلى مصر

تعتبر مدينة العين في الإمارات من أهم المدن التي تتوفر بها جميع الخدمات من المولات والمحلات التجارية الكبيرة لبيع الملابس والأحذية ومستلزمات المنزل والأثاث ومحلات بيع الهاتف المحمول وجميع الأجهزة الإلكترونية وإفتتاح شركات كبيرة للشحن للتوصيل من العين إلى مصر ولجميع الدول العربية والدول الأوروبية وبأسعار متوسطة ومميزة، ويوجد الكثير من أفضل وأكبر الشركات للشحن وتوصيل جميع البضائع والطلبات، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل شركات شحن من العين إلى مصر.

أفضل شركات شحن من العين إلى مصر

تم توفير العديد من أفضل شركات الشحن من العين لمصر وتوفير خدمة البريد السريع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات شحن من العين إلى مصر.

شركة توصيل

يمكن التواصل مع الشركة لتوصيل جميع الطلبات والمنتجات التي يريد العميل شحنها لأي مكان خارج العين ومنها مصر والكويت وقطر والسعودية وغيرها والدول الخارجية حيث يتم الإهتمام بالطلبات والتغليف بأفضل المواد والحرص على تسليم المنتجات بدون أضرار وتقدم الشركة خدمة التوصيل السريع بسعر مميز.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في 4RJ2+3W العين، أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971569799961

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

شركة سوبر توصيل الامارات super delivery uae

هي من أشهر الشركات الكبيرة التي تساعد في نقل البضائع خارج الإمارات والتعامل مع الجمارك وتوصيلها في وقت بسيط وبسهولة، ويمكن شحن الملابس والأجهزة الإلكترونية وأدوات المكياج والأطعمة وغيرها من الشحنات المراد شحنها فهي توفر الوقت والجهد على العميل بدلا من السفر، ويوجد فريق من المندوبين مدرب على سرعة التعامل عند الإستلام وتسليم المنتجات بأمان.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في UAE alain Dubai AbuDhabi sharjah Ajman Rak fujera – العين – الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :+971566052289

أفضل 3 شركات شحن من العين إلى مصر

شركة Indian Courier Service International

تقدم الشركة خدمة الشحن السريع لأي مكان في الإمارات وإلى مصر والدول الاوروبية والعربية حيث يهتم الكثير من الناس بالبحث عن أفضل شركات التوصيل فهي توفر الكثير من الجهد والتكاليف، وتتميز الشركة بتوصيل جميع البضائع لباب المنزل بدون أي تلف بها.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في وسط المدينة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97137849014

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى