أماكن خدماتأماكن في قطر

أفضل 3 شركات عقارية في قطر

أفضل 3 شركات عقارية في قطر

تقدم دولة قطر أفضل الشركات العقارية فهي من أكبر الشركات حول العالم العربي والشرق الأوسط فهي تقوم بعمل مشاريع كبيرة ومشاريع صغيرة للمواطنين، كما إنها تقوم بعمل مشاريع خاصة بالحكومة من أبراج كثيرة وعقارات خدمية وعقارات أخرى تجارية كما انها تقوم بعمل العمارات الكبيرة للسكان ولتوفيرها بشكل كبير عند الإقامة داخل البلد من السياح ومن المواطنين المقيمين بها من البداية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات عقارية في دولة قطر.

أفضل شركات عقارية في قطر

الكثير من المواطنين سواء المقيمين في دولة قطر أو من خارجها لديهم البحث المستمر عن أفضل الشركات لعمل العقارات أو عمل شركات الأعمال سواء كانت شركة كبيرة أو شركة صغيرة فذلك متوفر من أفضل الشركات، فقد تم عمل من قبل وخلال السنوات الماضية العديد من العمارات والفلل والاستثمارات الصغيرة والأبراج والمباني الحكومية والمباني السكنية ودبي مول والمحلات والمولات وغيرها العديد، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات عقارية في دولة قطر.

شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري

تقدم شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري عمل الكثير من المشاريع والعقار عند الاتصال بهم وطلب مهندسين فيقوموا بتصميم المشروع وتنفيذه في خلال ايام من الاتفاق والأسعار من عالية إلى متوسطة، وذلك يرجع للعقار أو الفلل أو غيرها الذي سيقومون بها.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الجزيرة، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال :+974 4019 0500

أوقات العمل : جميع ايام الأسبوع من الساعة ٧ ونصف صباحا إلى الساعة ٣ ونصف مساء.

شركة الدوحة للتنمية العقارية

شركة الدوحة من أكبر الشركات وأهم الشركات في دولة قطر فهي تقوم بعمل مشاريع وخدمات متعددة، وهم جاهزون في جميع الأوقات عند الاتصال بهم أو الذهاب إليهم ومن أبرز المشاريع العقارات والأبراج والشركات.

معلومات عن الشركة

العنوان : 7F5Q+J2G، طريق سلوى، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال :+974 4416 8866

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٣ مساء.

أفضل 3 شركات عقارية في قطر

شركة مجموعة بن عجلان العقارية

شركة مجموعة بن عجلان العقارية تقوم بعمل عقارات وشركات كبيرة وشركات أخرى صغيرة، كما إنها تقوم بعمل فلل وعمارات وأبراج كبيرة لها أسم كبير وتم تصميما بشكل مبهر في قطر.

معلومات عن الشركة

العنوان : طريق سلوي الدوحة، دولة قطر.

رقم الاتصال :+974 4414 1464

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٨ مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى