أماكن خدمات

أفضل 3 شركات كشف تسربات المياه وأعمال العزل في دبي

أفضل 3 شركات كشف تسربات المياه وأعمال العزل في دبي

الكثير من المواطنين لديهم في المنازل أو الشركات أو المصانع أو الفلل تسرب مياه بشكل كبير وأحيانا تصل المشكلة إلى سبب بسيط يمكن حله بدون تكسير أو تخريب الحائط كما يوجد بيوت كاملة لها سطوح في فصل الصيف يشعرون المواطنين بالحر الشديد نظرا للسقف لم لكن لديه عزل كافي، كما يوجد أيضا في فصل الشتاء وعند نزول المطر يحدث تسرب مياه في السطوح الخاص بالمنزل مما ينتج عنه مع مرور الوقت يقع السقف وتحتاج الأسرة إلى دفع الكثير من الأموال لتصليح ما حدث، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات كشف تسربات المياه وأعمال العزل في مدينة دبي.

أفضل شركات كشف تسربات المياه وأعمال العزل في دبي

تتميز مدينة دبي بالاتساع في المساحة الكبير والشوارع الجميلة والمناظر الطبيعية مما يدفع بعض المواطنين من خارج البلد للذهاب إليهم، ولذلك تم توفير الكثير من الخدمات البيئية والشركات والمنازل بشكل كبير ليذهب إليها المواطنين والإقامة هناك ويوجد بعض المنازل تحتاج إلى أعمال التجديد والصيانة من تسربات المياه والتجديد الشامل في المنزل وتغيير الديكورات وتغيير أيضا الأثاث والأجهزة الكهربائية فذلك متوفر وبسعر منخفض، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات كشف تسربات المياه وأعمال العزل في مدينة دبي.

شركة السعد

تقدم شركة السعد خدمات كثيرة فمنها عزل الأسطح من المياه وحرارة الشمس ومنها أيضا علاج تسربات المياه والكشف يتم عن طريق أحدث الأجهزة الواردة من الخارج، وهذه الأجهزة تتم الكشف بها بدون تكسير في المكان.

معلومات عن الشركة

العنوان : 23 شارع الحمرية – أبو هيل – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

شركة YallaServices

الشركة تعتبر من أكبر وأهم الشركات في الامارات العربية المتحدة فهي قائمة على أعمال كثيرة في المنزل فمنها عزل الأسطح، ومنها أيضا مساعدة الأسرة في عمل الديكورات داخل المنزل وعمل تنظيف عام وتقوم الشركة بعمل عزل للأسطح وعلاج نهائي لتسربات المياه.

معلومات عن الشركة

العنوان : الممزر – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 شركات كشف تسربات المياه وأعمال العزل في دبي

شركة تسليك مجاري شفط بيارات

الشركة لها العديد من المميزات فمنها تذهب إلى المنازل أو الفلل أو الشركات وعمل عزل والكشف عن تسربات المياه، كما تقوم الشركة بتسليك المجاري في الشوارع وشفط بيارات.

معلومات عن الشركة

العنوان : البرشاء دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى