أماكن خدمات

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في أم القيوين

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في أم القيوين

مدينة أم القيوين من المدن التي تقع في الإمارات العربية المتحدة والتي تشتهر بوجود شركات كثيرة لمكافحة الحشرات، ويوجد في هذه الشركات أقوي مبيدات حشرية للقضاء على الصراصير والذباب والبق والفئران والنمل الأبيض والعناكب وحشرات أخرى فالمواد التي تستخدم ليس لها أثار جانبية على الأطفال وكبار السن، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات مكافحة الحشرات في مدينة أم القيوين .

أفضل شركات مكافحة الحشرات في أم القيوين

يوجد في جميع مدن دولة الإمارات العديد من الشركات التي تعمل في مكافحة الحشرات التي من الضرورة القضاء عليهم للحفاظ على صحة الأطفال وجميع أفراد الأسرة، والشركات تصل إلى العديد من الأماكن الأخرى كالمصانع وأكبر المحلات والحدائق في الفلل والحدائق العامة والسوبر ماركت وتصل الشركة إلى العمارات والشوارع المحيطة بها، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في مدينة أم القيوين.

شركة تحصين لمكافحة الحشرات

شركة تحصين لمكافحة الحشرات متخصصة في وجود أفضل أنواع التقنيات للقضاء على النمل الأبيض الذي من الصعب القضاء عليه بالمبيدات التي تباع في أماكن المنظفات، وجميع العاملين متدربين على الوصول في المنازل والشركات والمصانع لأصعب الأماكن وتنظيفها تماما من الحشرات.

معلومات عن الشركة

العنوان : Shop 3 شارع المقطع الحزام الأخضر، مدينة أم القيوين.

رقم الاتصال :‏‪+971 50 207 0507‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

شركة مكافحة حشرات في أم القيوين

شركة مكافحة حشرات في أم القيوين من أهم الشركات لمكافحة الصراصير والبق والنمل الأبيض، ويوجد مبيدات فعالة للقضاء على الثعابين والبرص والقوارض ويمكنكم طلب الشركة للوصول في أماكن متعددة في المدينة.

معلومات عن الشركة

العنوان : منطقة السلمة، مدينة أم القيوين.

رقم الاتصال :‏‪+971 56 663 4482‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في أم القيوين
أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في أم القيوين

شركة النورة لتنظيف المباني ومكافحة الحشرات

شركة النورة لتنظيف المباني ومكافحة الحشرات جميع الأسعار للعديد من التنظيف ومكافحة الحشرات الأسعار مناسبة وممتازة، فالشركة تعمل على تنظيف الكنب والفلل من الحشرات الصغيرة والصراصير وأنواع حشرات أخرى.

معلومات عن الشركة

العنوان : Unnamed Road النيفة الرملة، مدينة أم القيوين.

رقم الاتصال :‏‪+971 52 772 0402‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى