أماكن خدمات

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في الشارقة

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في الشارقة

الكثير من المنازل يتعرضون لوجود حشرات خلال فصل الصيف وخلال فصول أخرى أو عند ترك الأبواب مفتوحة صباحا ومساء والنوافذ بصورة مستمرة فيملأ الذباب المكان وبكثرة، كما أن المنزل يتعرض دائما بدخول به الصراصير والفئران والقوارض وللحفاظ على النظافة فيوجد شركات مكافحة الحشرات ومواد فعالة وسريعة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات مكافحة الحشرات في مدينة الشارقة.

أفضل شركات مكافحة الحشرات في الشارقة

لتنظيف المنزل من فترة لأخرى فيوجد شركات لمكافحة الحشرات والمواد التي تستخدم لها أمان على أصحاب الأمراض كالجيوب الأنفية والأمراض الصدرية والحساسية الشديدة للأطفال وكبار السن والنساء والرجال، وتذهب الشركة لأماكن متعددة فمنها المحلات والبقالة والسوبر ماركت والمعارض والمنشأة العامة والحدائق والمصانع والشركات وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في مدينة الشارقة.

شركة الأمين لمكافحة الحشرات

شركة الأمين تشتهر بالخدمات الكثيرة والرفيعة وتعمل على مستوي عالي من تنظيف المنزل وتنظيف الشركات والمحلات والمصانع وغيرها من جميع الحشرات، والشركة لها خبرة لأكثر من عشرة سنوات في مجال رش الحشرات بجميع أنواعها والشركة عند الاتصال يتم الرد والوصول في المكان بسرعة كبيرة.

معلومات عن الشركة

العنوان : الطابق الأرضي مبنى خليفة الثاني السويدي، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال : 9021 562 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

شركة المشاعل لمكافحة الحشرات

شركة المشاعل لمكافحة الحشرات هي الشركة الأولي في مدينة الشارقة لإبادة الحشرات الزاحفة والطائرة في المنازل وفي الشركات والمصانع والمستشفيات والأماكن العامة، والمواد في شركة المشاعل لها تأثير قوي على الحشرات وضمان عام كامل على عدم وجودهم لفترة كبيرة.

معلومات عن الشركة

العنوان : بجوار مسجد الروضة النباعة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :7890 563 06

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في الشارقة
أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في الشارقة

شركة المطافي لمكافحة الحشرات

شركة المطافي لمكافحة الحشرات تقدم خدمات لإبادة جميع الحشرات والزواحف لأكثر من إثني عشر عاما، وتشمل رش المباني التجارية والمباني السكنية المختلفة وجميع العاملين يعملون بتميز ودقة عالية في العمل والسرعة لوفير الوقت كما إنهم يذهبون إلى المنازل والحدائق العامة والحدائق المنزلية وجميع محيط المنزل.

معلومات عن الشركة

العنوان : المنطقة الصناعية مويلح، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :7746 534 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى