أماكن خدمات

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في العين

افضل 3 شركات مكافحة الحشرات في العين

مدينة العين يوجد بها الكثير من الشركات والمصانع والخدمات العامة والخاصة فيقوم الكثير من المواطنين بالبحث عن شركات مكافحة الحشرات لهذه الأماكن، وتطهيرها من البق والقوارض والصراصير والعناكب والنمل الأبيض الذي قد يكون في أماكن غير واضحة وبمواد فعالة وسريعة والوقت الذي يكون فيه العامل يكون سريعا في الرش، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات مكافحة الحشرات في مدينة العين.

أفضل شركات مكافحة الحشرات في العين

من أفضل الشركات لمكافحة الحشرات في مدينة العين هي شركات تستخدم مواد فيها أمان كامل على مرضي الحساسية وكبار السن والأطفال فجميعها مواد ليس لها رائحة وغير سامة وليس لها أضرار أيضا على الصحة، ويمكن وصول عمال الشركة عند الاتصال بهم والتواصل إلى أماكن كثيرة فمنها الشركات والمصانع ومنها أكبر محلات وسوبر ماركت والمنازل والمعارض وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في مدينة العين.

شركه مكافحة حشرات في العين الصاعق

الشركة لها أماكن متعددة فمنها في مدينة أبوظبي ومنها مدينة العين فبإمكانها الوصول لأماكن كثيرة حول المدن في دولة الإمارات، فالشركة تصل إلى المصانع والمنازل الكبيرة بالحدائق والأماكن العامة والشوارع والمواد التي يتم الاستخدام بها غير ضارة.

معلومات عن الشركة

العنوان : 6PF7+CQW المويجعي، مدينة العين.

رقم الاتصال :+971 55 514 0708

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

شركة الوفاء لمكافحة الحشرات وأعمال الرمه

الشركة لها أسم كبير في مدينة العين فهي يتوفر بداخلها مبيدات للحشرات تستخدم بصورة أمنة وغير ضارة على جميع فئات الشعب، والشركة تصل إلى أماكن متنوعة كالمنازل وبدون إخلائها من الأثاث بها وتصل الشركة الي المحلات والشركات والمصانع وأماكن أخرى.

معلومات عن الشركة

العنوان : 4RJ2+3W7 الرويضات، مدينة العين.

رقم الاتصال : +971 55 821 9577

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

افضل 3 شركات مكافحة الحشرات في العين
افضل 3 شركات مكافحة الحشرات في العين

شركة البيت الخليجي تنظيف تعقيم مكافحة حشرات

البيت الخليجي من الشركات التي تقوم بتنظيف وتعقيم المنازل من جميع الحشرات الضارة على الأسرة، كما يمكنها الوصول للحدائق العامة والتي بها الكثير من المواطنين وأيضا الشركات والمصانع وغيرها من الأماكن المتاح بها الوصول والقضاء علي الحشرات.

معلومات عن الشركة

العنوان : مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :+971 58 894 4121

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 9:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى