أماكن خدمات

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في عجمان

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في عجمان

شركات مكافحة الحشرات لها أهمية كبيرة في القضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة والحشرات الزاحفة، ومن الطبيعي وجود الحشرات وبكثرة في الجو الحار فيوجد مبيدات للحشرات تباع في أشهر المحلات للمنظفات ونظرا لتأثيرها الضعيف عليهم فالشركات هي الحل المناسب في ذلك الوقت فيمكن الطلب والاتصال بهم للوصول لأماكن متعددة في مدينة عجمان، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات مكافحة الحشرات في مدينة عجمان.

أفضل شركات مكافحة الحشرات في عجمان

للتخلص وبصورة نهائية من الحشرات التي لها مصدر إزعاج وتسبب في كثير من الأمراض والجراثيم على الإنسان فمن خلال المبيدات للحشرات التي توجد في الشركات داخل مدينة عجمان، فالمواد التي تستخدم لها أمان كبير على الأطفال وكبار السن وعلى النساء الحوامل وجميع الأشخاص الذين لديهم أمراض من الروائح، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في مدينة عجمان.

شركة التاج الملكي لمكافحة الحشرات

شركة التاج الملكي لمكافحة الحشرات تعتبر الشركة الأفضل في عجمان والإمارات بأكملها فهي تستخدم أساليب حديثة ومعايير للقضاء على الحشرات في المنزل، كالنمل الأبيض والبق والفئران والصراصير والحشرات الأخرى الزاحفة والحشرات الطائرة.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الأقصى الراشدية 3، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :0494 741 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

شركة الفرسان لمكافحة الحشرات وتنظيف المباني

تأتي شركة الفرسان لمكافحة الحشرات من أفضل الشركات التي من اختصاصها القضاء على الصراصير والحشرات الأخرى، ويتم استخدام مبيدات حشرية ليس لها رائحة والفاعلية تصل إلى ست شهور دون وجود الحشرات المزعجة في المنازل أو الفلل أو الأماكن العامة والخاصة.

معلومات عن الشركة

العنوان : بجانب جسر جلفا شارع خليفة، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :9323 170 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في عجمان
أفضل 3 شركات مكافحة الحشرات في عجمان

شركة الملكة لمكافحة الحشرات وتنظيف لمباني

تقدم الشركة خدمات عديدة في مدينة عجمان فهي الاختيار الأول ما بين الشركات فهي تعمل على التخلص من البق داخل المنازل والصراصير والحشرات الأخرى، فالشركة بها متخصصين وخبراء فريق كبير متدرب وعلى أعلى مستوي من الذهاب في جميع الأماكن والقضاء على الحشرات وبصورة نهائية ودون التعرض للمواطنين للتعب من هذه المبيدات فليس لها ضرر على الجميع.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع بغداد الروضة 2، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :5515 748 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى