أماكن خدمات

أفضل 3 شركات وساطة عقارية في دبي

أفضل ٣ شركات وساطة عقارية في دبي

مدينة دبي بها الكثير من العمال الذين يقومون بتصميم العقارات والفلل والحدائق والمنتزهات ولذلك يحتاج المواطنين عند تصميم عقار أو فلل أو غيرها يحتاجون إلى وسائط لمعرفة العمال الذين يقومون بذلك، كما يحتاجون أيضا إلى المصممين الذين يقومون بعمل الديكورات والتشطيبات النهائية في العقار أو للشركة أو للمصانع فذلك في بعض الأحيان يتطلب بعض الوقت لإنهاء الأشغال الأخرى، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات وساطة عقارية في مدينة دبي.

أفضل شركات وساطة عقارية في دبي

قد قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بعمل مشاريع عقارية وسكنية متعددة فأبرزها عقار المشهور دبي مارينا وعقار ذا قالي وعقار أيضا المرابع العربية وداون تاون دبي ومن أهم المشاريع التي قامت بها الشركات هي إعمار بيتشفرونت وخور دبي، كما تقوم الشركات بعمل فلل كبيرة ورائعة ولكن عند عمل إحدى المشاريع يتطلب الاتصال أو الطلب لإحضار وسائط عقارية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات وساطة عقارية في مدينة دبي.

شركة ميدان

شركة ميدان من أكبر وأكثر الشركات التي تتميز بموقعها الكبير والفريد كما لها سنوات كبيرة من الخبرة، والشركة قامت بعمل الكثير من العقارات التجارية والعقارات السكنية والفلل والابراج وغيرها.

معلومات عن الشركة

العنوان : نذ الشبا، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :0077 327 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

شركة شوبا العقارية

شركة شوبا العقارية بها مستثمرين لوسائط العقار فالكثير من المواطنين يطلبون وسائط لتنفيذ مشاريعهم بشكل مميز وبديكور وبشكل عام رائع فذلك موجود في الشركة، ومن هذه المشاريع التي تم تنفيذها الفلل والعقارات الكبيرة والمشهورة وغيرها الكثير.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الخليج التجاري 2، الخليج التجاري.

رقم الاتصال :999999 800

أوقات العمل : جميع ايام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

أفضل 3 شركات وساطة عقارية في دبي

شركة ديار

شركة ديار من أكبر الشركات العقارية فهي تعمل فيما يقارب عشرون سنة دون ملل أو تعب وتعتبر الشركة الاختيار الأول لعمل المشاريع الذي يختارها المواطنين، ومن المشاريع التي تقوم بها الشركة الخليج التجاري ودبي مارينا وغيرها.

معلومات عن الشركة

العنوان : البرشاء 1، البرشاء.

رقم الاتصال :339227 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى الساعة ٨ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى