أماكن خدمات

أفضل 3 شواطئ جميرا بيتش للنساء

أفضل 3 شواطئ جميرا بيتش للنساء

جميرا بيتش الشواطئ في ذلك المكان له طابع خاص فهو يتميز بالخصوصية للنساء ومكان مخصص للرجال ومزود بجميع المرافق والخدمات، كما يوجد في الشواطئ بعض الغواصين العالمين للنزول معهم تحت البحر ورؤية جميع الأسماك والسلحفاء التي مخصصة داخل البحر والشعب المرجانية كما أن المكان به مطاعم كثيرة لعمل أشهي الوجبات والأكلات الصحية الخاصة بالنساء ومنها للأطفال وجميع الأسعار مناسبة ويوجد ألعاب مائية كالعوامات وألعاب الرملة بخامات عالية الجودة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شواطئ جميرا بيتش للنساء.

أفضل شواطئ جميرا بيتش للنساء

لنزول البحر بحرية وبدون تقييد عند وجود الرجال فتم تخصيص شواطئ عامة للمغامرات مع الأطفال باللعب في الرملة ولدخول البحر بالملابس المناسبة للنساء، كما يوجد داخل الشواطئ محلات صغيرة بها نساء أيضا لبيع الملابس الداخلية والمايوهات الشرعية وملابس للمحجبات وللمنتقبات وبسعر مناسب ومنخفض كما يوجد كافتيريا لشرب والقهوة أو العصائر الطبيعية أو النسكافيه أو شرب الكاكاو ومشروبات متعددة أخرى، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شواطئ جميرا بيتش للنساء.

شاطئ دبي للسيدات

يوجد في المكان ركن خاص للعب الكرة المائية للأطفال وللفتيات والنساء، كما يوجد مسبح كبير للعوم وهو لمقاسات كثيرة للأطفال مكان لهم خاص ويوجد أيضا كافيهات لشرب العصائر وتناول المأكولات ويوجد صالة للرياضة والجيم.

معلومات عن الشاطئ

العنوان  : Dubai Ladies Club – 23a شارع جميرا – جميرا – جميرا ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 4 349 9922‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

شاطئ Jumeirah 3 Beach

الشاطئ مخصص فقط للنساء وللبنات فيوجد به جميع الألعاب المائية ونزول البحر بحرية فلا يوجد به رجال، ويوجد مطعم شهير في المكان لتناول المأكولات الشهية والحلويات والمشروبات والعصائر فجميع المنتجات متوفر ومحل لشراء الملابس للأطفال والنساء.

معلومات عن الشاطئ

العنوان  : 86 Al Hadd Street – جميرا – Jumeirah 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 50 540 1017‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 شواطئ جميرا بيتش للنساء
أفضل 3 شواطئ جميرا بيتش للنساء

شاطئ ذا بيتش

يطل على شاطئ ذا بيتش متاجر ومحلات كثيرة لبيع الملابس والخضروات والفواكه، للتمتع بالبحر والشكل الجميل الساحر وللشراء من نفس المكان لكل ما تريدون دون الذهاب لخارج الشاطئ ويوجد محلات بها حلويات ومشروبات جاهزة وكافيتريا للتقاعد بها وتناول المشروبات الساخنة.

معلومات عن الشاطئ

العنوان  : Opposite JBR – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 4 590 5090‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى