أماكن خدمات

أفضل 3 صالات أفراح رخيصة في عجمان

أفضل 3 صالات أفراح رخيصة في عجمان

تشتهر مدينة عجمان على إنها من أكبر المدن داخل الإمارات العربية المتحدة فتتميز بوجود محلات للملابس وللعطور وللأقمشة والعديد من الخدمات الأخرى، ويوجد بها قاعات وصالات للأفراح بسعر رخيص ومنها بسعر عالي وتتميز الصالات بالديكورات الحديثة والزينة والمقاعد الكثيرة فيقام داخل هذه الصالات حفلات الميلاد ويوم الزواج والزفاف والخطوبة والاحتفال أيضا بالتخرج، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل صالات أفراح رخيصة في مدينة عجمان.

أفضل صالات أفراح رخيصة في عجمان

عند التفكير في عمل حفل للمناسبات وتم إرسال دعاوي للعديد من الأشخاص فيجب عليكم اختيار صالة كبيرة وواسعة وبها المزيد من العاملات والعاملين للمساعدة في عمل الديكورات اللازمة للحفل، والصالات مجهزة على أعلى مستوى من الخدمة وبها فرقة إسلامية ويمكنكم احضار فرقة من مكان آخر أيضا لعمل حفلات التخرج والاحتفال بأجمل الأناشيد الدينية وحفلات الخطوبة والزفاف وحفلات أيضا الميلاد وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ صالات أفراح رخيصة في مدينة عجمان.

صالة الزوراء

يوجد في مدينة عجمان قاعات وصالات كثيرة للأفراح والاحتفالات ومساحة هذه الصالة ألف ومائة وعشرة متر مربع ويمكنكم تقسيم الصالة إلى اثنان أو ثلاثة لعدم عمل اختلاط ما بين الرجال والنساء ويقام في هذه الصالة حفلات التخرج وحفل استقبال المولود الجديد.

معلومات عن الصالة

العنوان : شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :5555 714 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

صالة توباز

صالة توباز فهو يوجد في فندق من الفنادق الفاخرة والتي تبلغ مساحتها خمسمائة متر مربع، وتتميز القاعة بالديكورات الرائعة بالفخامة والرقي ويقام بها الكثير من الحفلات والمناسبات السعيدة.

معلومات عن الصالة

العنوان : شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، النخيل 2.

رقم الاتصال :5757 701 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 صالات أفراح رخيصة في عجمان

صالة ميدار

تقام صالة ميدار في أكبر وأجمل منتجع بمدينة عجمان وهو مطل على كورنيش في عجمان، يوجد في الصالة عمل العديد من الحفلات مجهزة بجميع الامكانيات والأذواق المطلوبة وبها ديكورات فخمة وجميع العاملين في الصالة يوفرون أفضل خدمة ممكنة في الزفاف أو غيرها من المناسبات.

معلومات عن الصالة

العنوان : شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، النخيل 2.

رقم الاتصال :2222 714 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى