أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أبوظبي

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أبوظبي

مدينة أبوظبي يوجد بها صالات كبيرة لتعليم تنس الطاولة كما يوجد مدربين على مستوى عالي ولديهم خبرات كبيرة في التأهيل للبطولات المتعددة؛ كما يوجد ألعاب أخرى في النوادي بها ألعاب القوة كلعب الكونغوفو والتايكوندو والكاراتيه ولعب الجمباز والباليه ويوجد ألعاب أخرى لمجموعة من الأصدقاء أو الشباب ككرة القدم وكرة اليد وكرة السلة ويوجد كرة تنس الطاولة في أكبر صالات داخل مدينة أبوظبي والأسعار مناسبة للجميع في الاشتراك؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل صالات تنس الطاولة في مدينة أبوظبي.

أفضل صالات تنس الطاولة في أبوظبي

تعتبر مدينة أبوظبي من المدن الكبيرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بها نوادي متعددة لتعليم الكاراتيه والكونغوفو والتايكوندو ولتعليم القتالات الكثيرة منها الملاكمة؛ كما تحتوى النوادي على حمامات سباحة بكثرة لتعليم الأطفال والنساء والرجال ولكلا منهم مكان خاص بهم ويوجد جيم به أجهزة كثيرة من المشاية والعجلة وغيرها وبها متخصصين في التوجيه الصح للمواطنين وإعطاء لهم كل التعليمات وورقة تنظيم اليوميات لتنزيل الوزن الزائد ويوجد أماكن مخصصة لتعليم كرة القدم للاحتراف لمجموعة من الناس والشباب والأطفال الصغيرين؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 صالات تنس الطاولة في مدينة أبوظبي.

صالة Joker Billiard

الصالة بها جميع الألعاب للمواطنين من تعليم كرة الطاولة تحت اشراف مدربين بكثرة ومحترفين كما يوجد في المكان تقديم المشروبات والأكلات بسعر مناسب.

معلومات عن الصالة

 العنوان  :Defence road – شارع هزاع بن زايد الأول – الدانة أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الذهاب إلى المكان من خلال هذا الرابط.

رقم الاتصال : +971506613138

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 8 مساء.

صالة Prestige Billiard

الصالة من الأماكن الأكثر شهرة حول العالم فبها العديد من الألعاب كلعب كرة الطاولة وكرة السلة والاشتراك يكون رمزي.

معلومات عن الصالة

العنوان  :Alkhaldya Al khaldiya – الحصن – غرب 4 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الذهاب إلى المكان من خلال هذا الرابط.

رقم الاتصال : +971506613138

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أبوظبي
أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أبوظبي

صالة Netball

الصالة بها مدربين متخصصين في تعليم كرة الطاولة وكرة القدم في مكان كبير والاشتراك يكون بالشهر ويوجد اشتراك سنوي واشتراك بالأسبوع كما يوجد العديد من الترابيزات والكور.

معلومات عن الصالة

العنوان  :الروضة. – W57 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الذهاب إلى المكان من خلال هذا الرابط.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى