أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أم القيوين

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أم القيوين

مدينة أم القيوين تقع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فيوجد بها جميع الخدمات الذي يبحث عنها المواطنين من توفير المسكن والعمل داخل إحدى الشركات والمصانع والمحلات والمولات الذي يوجد بها ملابس وخدمات مختلفة؛ كما يوجد خدمات أخرى متوفرة وبكثرة داخل المدينة منها تأسيس أحدث النوادي لتعليم الرياضيات المختلفة من الجولف وتنس الطاولة وكرة اليد وكرة السلة وكرة القدم كما يوجد ألعاب القوة من تعليم الكونغوفو والجمباز والكاراتيه والتايكوندو وتعليم الملاكمة وغيرها؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل صالات تنس الطاولة في مدينة أم القيوين.

أفضل صالات تنس الطاولة في أم القيوين

العديد من المواطنين ينتقلون من مكان لمكان ومن بلد لأخرى للبحث عن فرصة عمل وللبحث عن خدمات متوفرة للأطفال والشباب فذلك موجود في مدينة أم القيوين؛ فيوجد بها العديد من الخدمات المتوفرة وبكثرة من وجود صالات لتعليم تنس الطاولة ولمن لديه الهواية للعب مع الأصدقاء كما يوجد نوادي متخصصة في توفير الكثير من الألعاب كلعب الكونغوفو ولعب التايكوندو والكاراتيه ولعب الجمباز والاشتراك في هذه الألعاب يكون رمزي وبسيط وهو مناسب لجميع الفئات في البلد وداخل دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 صالات تنس الطاولة في مدينة أم القيوين.

صالة كودوكان للفنون القتالية واللياقة

المكان كبير به جميع الألعاب القتالية كالكاراتيه والملاكمة والكونغوفو كما يوجد التايكوندو وألعاب اللياقة من الجمباز والباليه ويوجد صالة كبيرة بها تنس الطاولة.

معلومات عن الصالة

العنوان  :  شارع الاتحاد – النيفه – الرملة – إمارة أم القيوين – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الذهاب إلى المكان من خلال هذا الرابط.

رقم الاتصال : +971503423000

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

صالة  FIGHTERS KARATE CLUB

الصالة من الصالات الذي يوجد بها كرة الطاولة والكثير من المدربين على مستوى عالي حول العالم فيقوموا بتعليم الكرة للوصول للبطولات والنهائيات المختلفة.

معلومات عن الصالة

العنوان: Thasheel – Umm Al Quwain. New Salama. Opposite الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الذهاب إلى المكان من خلال هذا الرابط.

رقم الاتصال :+971557121275

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أم القيوين
أفضل 3 صالات تنس الطاولة في أم القيوين

صالة Falaj Al Mualla Youth Hub

المكان يعتبر مكان كبير لتعليم جميع الفنون القتالية ولتعليم كرة الطاولة وكرة السلة وكرة القدم.

معلومات عن الصالة

العنوان  :  النبغة – إمارة أم القيوين – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الذهاب إلى المكان من خلال هذا الرابط.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى