أماكن خدمات

أفضل 3 صالون في دبي جميرا

أفضل 3 صالون في دبي جميرا

يبحث الكثير من النساء عن أفضل صالون في جميرا يقدم جميع الخدمات المميزة التجميلية بأفضل فريق مميز له خبرة كبيرة وبسعر متوسط ورمزي يناسب الجميع، حيث يذهب الكثير من السيدات إلى الصالونات كل وقت لعمل جميع الخدمات التجميلية، وسوف نوضح لكم أفضل صالون في دبي جميرا.

أفضل صالون في دبي جميرا

يوجد العديد من الصالونات الكبيرة في دبي جميرا بأفضل فريق متخصص له خبرة كبيرة وبأسعار متوسطة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ صالون في دبي جميرا.

صالون The Dollhouse Beauty Lounge

يعتبر صالون The Dollhouse Beauty Lounge من أكبر وأشهر الصالونات التي تقدم أفضل الخدمات من الباديكير والمانيكير والعناية بالأظافر وغيرها من الخدمات، ويتم عمل أفضل العروض والخصومات.

معلومات عن صالون The Dollhouse Beauty Lounge

العنوان : يقع صالون The Dollhouse Beauty Lounge في The Dubai Ladies Club, Jumeirah Beach Road, Jumeirah 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون The Dollhouse Beauty Lounge :+97143854484

صالون Elata Beauty Salon – Jumeirah 3, Dubai

يعد صالون Elata Beauty Salon – Jumeirah 3, Dubai من أفضل الصالونات حيث يوجد أفضل فريق متخصص له خبرة في مجال التجميل، ويوجد العناية بالأظافر وبالشعر بأفضل كريمات مستوردة وبسعر متوسط ورمزي.

معلومات عن صالون Elata Beauty Salon – Jumeirah 3, Dubai

العنوان : يقع صالون Elata Beauty Salon – Jumeirah 3, Dubai في Sunset Mall Ground Floor – G18 – شارع شاطئ جميرة – Jumeirah 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون Elata Beauty Salon – Jumeirah 3, Dubai :+97143806950

أفضل 3 صالون في دبي جميرا
أفضل 3 صالون في دبي جميرا

صالون رشنا

يتم عمل جميع الخدمات في صالون رشنا بأفضل فريق له خبرة وبأسعار مميزة ومتوسطة، ويتميز الصالون بالنظافة وبأفضل الديكورات وأفضل إستقبال للعملاء.

معلومات عن صالون رشنا

العنوان : يقع صالون رشنا في Villa # 610 شارع جميرا – ام سقيم – Jumeirah 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون رشنا :+97143944489

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى