أماكن خدمات

أفضل 3 صالون كوري في أبوظبي

أفضل 3 صالون كوري في أبوظبي

يبحث الكثير من النساء عن أفضل صالون كوري يقدم جميع الخدمات التجميلية من تسريحات الشعر المميزة والجديدة وعمل الباديكير والمانيكير وتجهيز العرائس وغيرها من الخدمات اللازمة، ويوجد العديد من الصالونات في أبوظبي تقدم جميع الخدمات وبسعر مناسب للجميع، وسوف نوضح لكم أفضل صالون كوري في أبوظبي.

أفضل صالون كوري في أبوظبي

يوجد العديد من الصالونات الكورية الكبيرة في أبوظبي بأفضل فريق له خبرة وبسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ صالون كوري في أبوظبي.

صالون House of Allure Beauty and Spa

يعتبر صالون House of Allure Beauty and Spa من أكبر وأشهر الصالونات في أبوظبي لتقديم أفضل الخدمات من تسريحات الشعر والفرد والصبغة والعديد من الخدمات بسعر رمزي.

معلومات عن صالون House of Allure Beauty and Spa

العنوان : يقع صالون House of Allure Beauty and Spa في 30th St Opposite Al Khalidiyah Park – شارع الخَلِيج العَرَبي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون House of Allure Beauty and Spa : +97126666317

صالون Victoria Spa & Salon

يتم تقديم جميع الخدمات في صالون Victoria Spa & Salon بأفضل فريق له خبرة في مجال التجميل مثل صبغ الشعر والفرد بأفضل كريمات ومستحضرات تجميل، ويتم تجهيز العرائس وعمل الحمام المغربي.

معلومات عن صالون Victoria Spa & Salon

العنوان : يقع صالون Victoria Spa & Salon في Hamdan Street Al Mansori Plaza Building, 1st Floor, Office 104 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون Victoria Spa & Salon :+971523171985

أفضل 3 صالون كوري في أبوظبي
أفضل 3 صالون كوري في أبوظبي

صالون CK Hairstyle French Salon Abu Dhabi

يعد صالون CK Hairstyle French Salon Abu Dhabi من أهم الصالونات المميزة فهى تتميز بتقديم أفضل خدمة للعملاء من أفضل إستقبال وعمل الباديكير والمانيكير بأفضل طريق حديثة والعناية بالشعر والأظافر بفريق مميز وبسعر رمزي يناسب الجميع.

معلومات عن صالون CK Hairstyle French Salon Abu Dhabi

العنوان : يقع صالون CK Hairstyle French Salon Abu Dhabi في Novel Hotel City Center – شارع حمدان بن محمد – Zone 1 – شرق 3-01 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون CK Hairstyle French Salon Abu Dhabi : +971563953207

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى