أماكن خدمات

أفضل 3 فنادق في دبي خمس نجوم

أفضل 3 فنادق في دبي خمس نجوم

تم إفتتاح الكثير من أفضل وأكبر فنادق في دبي يقدم خدمة خمس نجوم بموظفين محترفين لتقديم إستقبال راقي وأفضل خدمة ممتازة ويتم الإهتمام بتصميم الفنادق على أحسن تصميم ويوجد عدد كبيرة من الغرف ليناسب جميع العملاء والسياح والعوائل وقضاء وقت مميز والإستمتاع بالوقت في دبي، حيث يأتي الكثير من السياح والمغتربين للتنزه في المدينة والتسوق وتغيير جو والتعرف على المعالم السياحية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل فنادق في دبي خمس نجوم.

أفضل فنادق في دبي خمس نجوم

يوجد العديد من أكبر فنادق في الإمارات تقدم خدمة ممتازة للسياح وتوفير خدمات الساونا والمساج واكبر مسبح لضمان إستمتاع العملاء، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ فنادق في دبي خمس نجوم.

فندق أتلانتس النخلة

هو أول وأفضل الفنادق في دبي حيث يقدم أفضل الخدمات الترفيهية من توفير غرف الساونا والمساج وغرف خاصة بها أجهزة رياضية وبه الكثير من الغرف والجناح لإختيار العميل ما يناسبه وحجز أكبر عدد منهم من الشباب والعائلة ويوجد في الفندق أفضل المطاعم الكبيرة التي تضم شيفات محترفين في مجال الطبخ ويوجد في الفندق مسبح به ألعاب مائية لضمان إستمتاع النزلاء في الفندق.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع الهلال، النخلة، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :2000 426 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

فندق جميرا بيتش هوتيل

هو من أفضل قائمة تضم فندق جميرا لما يقدمه من خدمات ممتازة للنزلاء وهي خدمات خمس نجوم من حجز غرف كبيرة ومتوفرة في الفندق بعدد كبير وحجز السياح من جميع الدول العربية والأوروبية فهو يطل على أجمل منظر طبيعي وهو البحر وبه مسبح خاص وأكثر من واحد ومكان خاص للألعاب وهو آمن لهم.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع جميرا، أم سقيم 3، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :0000 348 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 فنادق في دبي على البحر
أفضل 3 فنادق في دبي على البحر

فندق ماندارين أورينتال جميرا

هو من أهم وأبرز الفنادق حيث تم تصميم بتصاميم فخمة وراقية به غرفة كبيرة تجعلك تشعر بالتميز والرقي في المكان ويوجد في الفندق أماكن مخصصة للأطفال وغرف للساونا والتدليك وأماكن مخصصة للإجتماعات وقاعة للأفراح وأكبر مطعم به شيفات محترفة يقدمون أفضل الأكلات اللذيذة، وتكون الأسعار متوسطة.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع شاطئ جميرا، جميرا 1، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :2222 777 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى