أماكن خدمات

أفضل 3 فنادق في دبي على البحر

أفضل 3 فنادق في دبي على البحر

يهتم الكثير من السياح والمغتربين بالبحث عن أفضل فنادق يطل على البحر للإستمتاع بالمنظر الطبيعي وقضاء أفضل وقت ممتع ومميز والحصول على أفضل الخدمات الممتازة من الفندق والإهتمام بخدمة الغرف وبموظفين محترفين وبشوشين وتكون الأسعار في متناول الجميع، حيث تهتم دولة الإمارات في جميع المدن والمناطق بتوفير أفضل الفنادق الكبيرة والمطاعم بتقديم أكلات متنوعة وجديدة وبطعم لذيذ وشهي وغيرها من الخدمات اللازمة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل فنادق في دبي على البحر.

أفضل فنادق في دبي على البحر

يوجد العديد من أفضل فنادق كبيرة بها خدمات ممتازة وإستقبال راقي وبأسعار مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل فنادق في دبي على البحر.

فندق العنوان بوليفارد

يعتبر الفندق من أهم وأبرز الفنادق في دبي يأتي لها الكثير من السياح والزوار لغرض للتسوق والتنزه في جميع الأماكن السياحية في الإمارات والبحث عن أفضل الفنادق الفاخرة والتسوق في مولات دبي والذهاب إلى أشهر المطاعم التي تقدم جميع أنواع الأكلات المتنوعة من جميع الدول الأوروبية والعربية، ويتميز الفندق بتوفير غرف الساونا وبها مسبح كبير وهو من أفضل الفنادق التي تقدم خدمة خمس نجوم.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :8999 561 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

فندق الحبتور بالاس

هو ثاني أفضل الفنادق في دبي يقدم خدمة خمس نجوم من أفضل إستقبال مميز وراقي لجميع النزلاء به الكثير من ٥٢ غرفة وجناح فاخر حيث به الكثير من الحدائق الكبيرة والراقية وبرك سباحة وهو فندق مناسب للشباب والعائلات والأطفال لقضاء أفضل وقت ممتع والإستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها الفندق للنزلاء.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في الحبتور سيتي، شارع الشيخ زايد، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :5555 435 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 فنادق في دبي على البحر
أفضل 3 فنادق في دبي على البحر

فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز

هو موقع تم تصميمه على أفضل مساحة زفي موقع ممتاز يطل على البحر به الكثير من الغرف والجناح لحجز أكبر عدد من النزلاء والسياح من جميع دول العالم بجانب وجود مطاعم راقية به أفضل شيفات يقدم أكلات لذيذة وحلويات مميزة، ويوجد في الفندق نادي رياضي وغرف للساونا والمساج وقاعات مخصصة للإجتماعات وغيرها من الخدمات التي يقدمها الفندق وبأسعار متوسطة.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :0000 414 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى