أماكن خدمات

فنادق مع ألعاب مائية في رأس الخيمة : أفضل 3 بها ملاهي مائية في 2024

يبحث الكثير من المغتربين والسياح عن أفضل فنادق كبيرة تقدم خدمات خميس نجوم أو أربع نجوم بها ألعاب مائية رائعة بجميع أحجامها لتناسب العائلات والأطفال حيث يتم قضاء الإجازة والسفر للإمارات والتسوق وشراء الملابس الجديدة والإستمتاع بالإجازة في الفنادق بها ألعاب مائية وتكون بأسعار متوسطة ومناسبة لجميع السياح حيث يأتي الكثير من الدول العربية والدول الأوروبية لقضاء إجازة ممتعة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل فنادق مع ألعاب مائية في رأس الخيمة.

يوجد العديد من الفنادق الكبيرة التي تقدم أفضل أسعار وخدمة عالية المستوى للسياح وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ فنادق مع ألعاب مائية في رأس الخيمة.

منتجع وسبا جزيرة المرجان

 

هو من أفضل الفنادق في رأس الخيمة التي تقدم أفضل غرف كبيرة وصغيرة لقضاء ليلة أو أكثر في المنتجع والإستمتاع بالجو والمناظر الطبيعية فهو يطل على أكبر مسبح يناسب العوائل والأطفال لقضاء أفضل وقت في الفندق وبأسعار متوسطة تناسب جميع النزلاء.

معلومات عن المنتجع

العنوان : يقع المنتجع في راس الخيمة بوليفارد جزيرة المرجان.

رقم الهاتف للتواصل :6666 203 07 / 6500 203 07

فندق ريكسوس باب البحر

 

هي من أشهر الفنادق في جزيرة المرجان حيث تم تصميمه على مساحة واسعة وبتصاميم عصرية بها العديد من الغرف الكبيرة والغرف الصغيرة وبها بعض الألعاب المائية أمام المسبح الكبير ويوحد تزلج هوائي ومطاعم تقدم أشهى الأكلات المتنوعة واللذيذة منها أكلات أسيوية وتركية وأكلات إيطالية شرائح اللحم والفراخ، والحجز في الفندق بأسعار معقولة.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع رقم 11، جزيرة المرجان، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :4400 244 07

 

فندق أوليف تري ريزدنس

هي من أقدم الفنادق بها غرف وشقق سكنية ويمكن الإقامة بها لوقت طويل ومحدد ويتم توفير جميع المستلزمات في الغرف من السرير والدولاب والمطبخ به بعض الأجهزة اللازمة ويوفر الفندق غرف للساونا وحمام ساخن ومنها للألعاب الرياضية ومسبح كبير خاص بالفندق.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في مبنى باسيفيك، جزيرة المرجان، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :0505 222 07 / 6415 506 050

 

 

وهذه الفنادق هي مجموعة من أفضل الفنادق التي يمكنك زيارتها للحصول على تجربة مثالية مع الألعاب المائية لتسمتع بها أنت واسرتك في إمارة رأس الخيمة ولهذا نُرشحها لك ونرى بأنها ستعجبك خاصة وأن كان لديك أطفال

 

ومع بداية عام 24 والجو مُعتدل يُمكننا أن نقول أن هذا هو أفضل وقت في العام لزيارة الفنادق التي رشحناها لكم تلك خاصة وأن العروض المقدمة من تلك المنتجعات والفنادق الآن بمناسبة رأس السنة كبيرة جدًا ولهذا نرشحها لكم ونرى بأنه وقت مناسب جدًا للزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى