أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات أثاث ايطالي في دبي

أفضل 3 محلات أثاث ايطالي في دبي

للتصاميم العصرية والأسعار المناسبة وفرش المنزل بأرقي أنواع الأثاث الرائع والذي يعطي للمنزل شكل مميز، فاختيار مفروشات المنزل من الأساسيات المهمة بكل ما يحتويه من أثاث وقطع أثرية لها لمسات خاصة في إعطاء المنزل وأكتماله بالشكل الجميل العام فيوجد في مدينة دبي محلات كثيرة للأثاث الإيطالي الأعلى سعرا ولكنه يعيش طويلا وله قيمة عالية وخامة ممتازة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات أثاث إيطالي في مدينة دبي.

أفضل محلات أثاث إيطالي في دبي

للشراء واكتمال الديكورات في المنزل فيوجد أثاث ايطالي له قيمة عالية في الشكل والخامة الرائعة، وللاختيار من الأثاث يجب التركيز على عوامل كثيرة فمنها الأسعار ومنها الجودة في الخامة وذلك يوجد في أكثر محلات أثاث إيطالي في مدينة دبي لفرش المنزل والفلل والعمارات فيوجد مقاسات وديكورات تكمل الشكل العام بها، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات أثاث إيطالي في مدينة دبي.

محل هوم سنتر

محل هوم سنتر من أكبر المحلات للأثاث في مدينة دبي والأشهر فهو محل غني عن التعريف وله فروع في أماكن كثيرة منها شمال إفريقيا والشرق الأوسط ويوجد في القارة الهندية، وجميع المفروشات تتميز بطابع ممتاز وفاخر من غرف الأطفال والسفرة وغرف المعيشة ومستلزمات المطبخ والحمام والإضاءة الرائعة والستائر.

معلومات عن المحل

العنوان : مردف سيتي سنتر الطابق الأول، مدينة دبي.

رقم الاتصال :694663 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

محل المتحدة للأثاث

محل المتحدة للأثاث تم تأسيسه عام 1975 م في مدينة دبي فهو من أرقي المحلات والأفضل في العلامات التجارية، ويوجد في المحل مفروشات وأثاث ومفروشات كلاسيكية بتصميم مميز وعصري والأسعار ممتازة ومنافسة للأماكن الأخرى.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ زايد، مدينة دبي.

رقم الاتصال :9690 338 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات أثاث ايطالي في دبي
أفضل 3 محلات أثاث ايطالي في دبي

محل 2 إكس إل هوم

محل تو اكس إل هوم تم تأسيسه عام 2000 م فالمحل من ضمن مجموعة محلات فاخرة، يوجد به أثاث عصري إيطالي ومفروشات ممتازة من التصميمات الشرقية والتصميمات الكلاسيكية الفرنسية من غرف الطعام وغرف النوم وغرف المعيشة وغرفة الأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الوصل جميرا، مدينة دبي.

رقم الاتصال :295663 800

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى