Uncategorizedأماكن خدمات

أفضل 3 محلات أقمشة في أبوظبي

أفضل 3 محلات أقمشة في أبوظبي

بعض المواطنين يفضلون شراء الأقمشة بعيدا عن الشكل التقليدي في الملابس الجاهزة، فيوجد من أفضل محلات للأقمشة في مدينة أبوظبي لتصنيع ملابس للأطفال وملابس للرجال وملابس أخرى للنساء وبأشكال متنوعة وبتصميم رائع ومن أفخر وأرق أنواع الأقمشة ويوجد في المحلات مستلزمات الخياطة بألوان كثيرة للبيع بسعر مناسب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات أقمشة في أبوظبي.

أفضل محلات أقمشة في أبوظبي

محلات الأقمشة يوجد بها متخصصون من الرجال ومن النساء في عمل تصميم للملابس الذي يريدها المواطنين كما يوجد داخل المحلات أقمشة خاصة للمراتب وقماش نوع خاص لتغيير أقمشة الصالون، وأقمشة مقاعد السفرة بأفضل منها وبألوان تناسب الشكل العام في المنزل وأقمشة لغطاء السرائر من أشكال تناسب غرفة الأطفال وغرفة الكبار، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات أقمشة في أبوظبي.

محل اللور للأقمشة والخياطة الرجالية

محل اللور للأقمشة والخياطة تم تأسيسه عام 1981 م فهو محل خاص بقماش للرجال من أول اختيار القماش إلى اختيار شكل الأزرار المناسب، ويتم عمل المناسب في شغف وإبداع لنتيجة رائعة ومظهر أنيق فيها فخامة وتميز كما يوجد في المحل أقمشة خاصة لأغطية السرائر.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الظفرة، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :4990 634 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

ميرانو للأقمشة النسائية

محل ميرانو يوجد به جميع أنواع الأقمشة التي تبحثون عنها في المحلات الأخرى وما يميز المحل أسمه والأقمشة الموجودة عن الأماكن الأخرى، ومن الأقمشة الرجالي والاقمشة للأطفال وأقمشة أخرى بتشكيلة رائعة وكبيرة للنساء للملابس الخاصة بالمنزل والملابس للخروج ولعمل أروع أغطية للسرائر بجميع المقاسات والاشكال.

معلومات عن المعرض

العنوان : قرب شارع القطعة، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :4810 622 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

محل بروكار للأقمشة النسائية

محل بروكار للأقمشة يتوفر به أفكار كثيرة وجديدة من الأقمشة بالألوان الزاهية والروعة والتي تليق بجميع المواطنين، ومن هذه الأقمشة الخاصة بالرجال للخروج وأقمشة للمنزل وأنواع أخرى للنساء قماش حرير وقماش قطن لعمل تشكيلة كبيرة من الحجاب وملابس المنزل.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأول مركز مدينة زايد التجارية، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :4664 665 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى