أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات أقمشة في دبي مول

أفضل 3 محلات أقمشة في دبي مول

مدينة دبي بها العديد من المحلات لبيع الأقمشة في أماكن كثيرة فمنها في دبي مول والذي يضم أنواع مختلفة من الأقمشة منها أقمشة لملابس الرجال وأقمشة أخرى لملابس النساء وأقمشة لعمل ملابس بألوان وأشكال رائعة للأطفال الأولاد والبنات، وجميع المحلات في دبي مول بها متخصصين في مساعدة المواطنين لاختيار الأنسب لهم ولتفصيله أيضا بالطول والمقاس المناسب وإضافة المزيد للقماش ليكون مميز ورائع عن الملابس الجاهزة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات الأقمشة في دبي مول.

أفضل محلات الاقمشة في دبي مول

يمكنكم الذهاب إلى دبي مول وشراء جميع الأقمشة بالوان والأشكال لغطاء السرائر ولعمل ملابس خاصة للمنزل واقمشة لعمل بيها ملابس للأطفال لفصل الشتاء فيوجد نوع لفصل الصيف ونوع للشتاء وأنواع أخرى للفصول الأخرى، ويوجد أقسام متعددة كقسم القماش لعمل به ملابس للخروج للرجال وللنساء، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات الأقمشة في دبي مول.

محل Salem Alta Moda

محل سالم له أسم كبير في عالم بيع الأقمشة التي لها خامات وأنواع رائعة فمنها قماش صوف ومنها قماش حرير ومنها قماش له إقبال كبير من المواطنين في الشراء وهو قماش القطن، لعمل به فساتين بنات وللنساء ولعمل به تي شيرتات لجميع الأعمار وللرجال ولعمل به بجامات للمنزل.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ زايد، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 325 3505‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

محل Rivoli Textiles

يوجد داخل المحل عروض وخصومات متنوعة على الأقمشة الخاصة لغطاء السرائر وعروض أخرى لعمل بها غطاء للمراتب وحمايتها وليدوم العمر لها طويلا دون تغييرها، ويوجد في المحل أقمشة لملابس النساء للمنزل وللخروج وأقمشة لملابس الرجال.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع السطوة، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 344 6602‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات أقمشة في دبي مول
أفضل 3 محلات أقمشة في دبي مول

محل Hotoon Fabrics

المحل له أسم كبير وشهرة فيوجد به متخصصين من أعلى العمال في عمل ملابس متعددة للمواطنين وبالاختيار داخل الكتالوج الخاص بالمحل، فيوجد كتالوج للرجال وواحد آخر للنساء وواحد آخر للأطفال كما يمكنكم اختيار الشكل المناسب من خارج الكتالوج ويتم تنفيذه في أيام قليلة وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : 673C+W8M، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 355 1578‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى