أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات أقمشة في عجمان

أفضل 3 محلات أقمشة في عجمان

مدينة عجمان تعتبر واحدة من أفضل المدن في الإمارات العربية المتحدة لوجود بها محلات للأقمشة ومنتجات كثيرة، تتنوع المنتجات للأقمشة للسجاد وأقمشة للأثاث وأقمشة أخرى لديكورات المنزل ولملابس الرجال وملابس النساء وملابس الأطفال وجميع الأقمشة لها ماركة كبيرة وألوان رائعة الذي يفضلها المواطنين ومن أعلي نوع للأقمشة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات الأقمشة في مدينة عجمان.

أفضل محلات الأقمشة في عجمان

يمكنكم الذهاب في احدي محلات الأقمشة في مدينة عجمان وشراء من أشهر أنواع الأقمشة والمنسوجات، وتتعدد الأقمشة من نوع الحرير ونوع القطن ونوع آخر لعمل به عباءات حريمي وعباءات رجالي ونوع خاص لغطاء السرائر وبرسومات رائعة ومختلفة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات الاقمشة في مدينة عجمان.

محل بيت الحرير

محل بيت الحرير يختص بتوفير أكبر عدد من أنواع الأقمشة للنساء وأقمشة أخرى للرجال وأقمشة أخرى للرجال، ويتميز المحل بتوفير أقمشة بها نقشات راقية ونقشات فريدة وتشمل الأقمشة أنواع خاصة للملابس اليومية وبنوع مريح كما يوجد أقمشة مزركشة وفاخرة ونوع أقمشة يناسب الحفلات وبأسعار تنافسية وفخمة ولها جودة عالية.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الجرف، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :1150 850 050

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء ويوم الجمعة مغلق.

معرض سوق صالح

معرض سوق صالح يعتبر من أهم وأبرز الأسواق العالمية والأسواق الشعبية هو يختص ببيع السجاد وبيع أقمشة ممتازة في النوع، والمعرض يوجد به العطور والمفروشات وأقمشة نوعها الحرير ونوع الصوف ونوع آخر لملابس المنزل ويعتبر سوق صالح به أفضل الأسعار التي ترضي جميع المواطنين.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع متحف عجمان، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :1068 921 055

أوقات العمل : جميع أنواع الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات أقمشة في عجمان

محل الحور للمنسوجات والأقمشة

محل الحور للمنسوجات والأقمشة تم افتتاحه عام ٢٠١٨ م وهو متخصص في بيع الأقمشة للنساء والمنسوجات، يتوفر داخل المحل تشكيلة كبيرة من الأقمشة المميزة والتي تناسب المواطنين في جميع الأذواق وبسعر معقول لأنواع الأقمشة بجودة الخام العالية ويتوفر في المحل خامات منقوشة وجميلة ومميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع ٩٧، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : 8384 284 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى