أماكن خدمات

أفضل 3 محلات إكسسوارات الدراجات الهوائية في قطر

أفضل 3 محلات إكسسوارات الدراجات الهوائية في قطر

يهتم الكثير من الناس بالبحث عن محلات بيع الدراجات الهوائية للتسوق بها والذهاب لجميع الأماكن والتنزه مع الأصدقاء فهي من وسائل التوصيل صغيرة الحجم ويتم إستخدامها في كثير من المدن الأوروبية ويتم إستخدامها في بعض الدول العربية بسبب الإزدحام ويوجد منها موديلات حديثة، حيث يتوفر الكثير من المحلات الكبيرة التي تقدم تشكيلة من الدراجات الهوائية وبيع الإكسسوارات اللازمة وبأسعار متوسطة ومميزة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات إكسسوارات الدراجات الهوائية في قطر.

أفضل محلات إكسسوارات الدراجات الهوائية في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع إكسسوارات الدراجات الهوائية وبجودة رائعة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات إكسسوارات الدراجات الهوائية في قطر.

محل doha cycling

يقدم المحل بيع مجموعة كبيرة من الدراجات المستوردة والدراجات المحلية ويمكن صيانة الدراجات في المحل وصيانة جميع أنواع الأعطال، ويوجد جميع مستلزمات وإكسسوارات الدراجات الهوائية التي يبحث عنها الكثير من الناس وتكون بأفضل جودة مستوردة وأسعار متوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Al Qutaifiya، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444442820

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الساعة الثامنة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

محل مشاعل الخلیج للدراجات

هو محل متخصص في بيع الدراجات الهوائية والسياكل بماركات مستوردة وبجميع الأسعار المتوسطة والرمزية لتناسب جميع الزبائن، ويوجد قسم خاص لصيانة الدراجات بفني صيانة محترف ويتم تركيب قطع غيار أصلية وجميع الإكسسوارات الأصلية، ويقدم صاحب المحل معاملة مهذبة وخدمة مميزة للزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97455137686

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات إكسسوارات الدراجات الهوائية في قطر
أفضل 3 محلات إكسسوارات الدراجات الهوائية في قطر

محل Carbon Wheels Bike Shop

يتم بيع أفضل دراجات هوائية وسياكل تتميز بالقوة والمتانة ومنها أنواع دراجات جبلية وسيارات للصحراء والسباق وهي دراجات تتحمل سنوات كثيرة من الإستخدام، ويتم بيع جميع إكسسوارات الدراجات وتركيبها مجانا في المحل، ويوجد فريق من العاملين يقدمون أفضل إستقبال ومعاملة مهذبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Aspire Zone Carbon Wheels Building Building 10 Street 721 Zone Aspire Zone Doha Qatar, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440064342

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى