أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات الأثاث في دبي والشارقة

أفضل 3 محلات الأثاث في دبي والشارقة

مدينة دبي والشارقة من أكثر الدول في الإمارات العربية المتحدة بوجد بهم محلات الأثاث والتي تم اختيارهم بعناية فائقة للبيع في المحلات، فجميع الأثاث يلائم جميع المنازل والفلل والعمارات بالمقاسات والألوان المتناسقة فالشكل العام يكون منظم وغير عشوائي ومرتب وهادئ ولعدم الشعور بالحيرة وللشعور بالراحة فمن خلال أفضل المحلات في مدينة دبي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات الأثاث في مدينة دبي والشارقة.

أفضل محلات الأثاث في دبي والشارقة

تقدم مدينة دبي والشارقة محلات للأثاث بأفضل الأفضل والموديلات الحديثة لتناسب جميع الأذواق في المنازل ومقاسات كبيرة للفلل والحدائق الخاصة بالفلل والحدائق العامة، لإعطاء المكان شكل رائع ومميز وجميع الأسعار من مرتفعة إلى متوسطة ومنها أثاث بسعر منخفض لتلائم جميع ظروف المواطنين للحالة المادية كما يوجد في المحلات ديكورات تابعة للأثاث والأنوار الجميلة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات الأثاث في مدينة دبي والشارقة.

محل بوتري بارن كيدز

لجميع المواطنين الذين يبحثون عن أثاث يناسب الألوان للحائط والمنزل فيوجد محل بوتري بارن كيدز لجميع المفروشات المتنوعة بالجودة والتصميم الرائع والعالي، فمن هذه المفروشات أثاث لغرفة النوم ولغرفة الأطفال ولغرفة المعيشة والسفرة وغيرها في المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي مول، مدينة دبي.

رقم الاتصال :0326 419 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

محل ذا ون

يوجد في محل ذا ون أثاث بتشكيلات عصرية وجديدة فالمحل الاختيار الأول في وجود مفروشات بألوان مميزة ورائعة، فجميع الأثاث يكسر الوان الحائط بإعطائه شكل جميل ورائع في المنزل بغرفة المعيشة وغرفة الأطفال وللمطبخ والحمام.

معلومات عن المحل

العنوان : مول الإمارات، مدينة دبي.

رقم الاتصال :541007 600

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات الأثاث في دبي والشارقة
أفضل 3 محلات الأثاث في دبي والشارقة

محل آيكيا

محل آيكيا من المحلات التي يوجد بها تصاميم رائعة لجميع غرف المنزل والتي يحلم كل مواطن بوجودها في المنزل، والمحل من أشهر محلات الأثاث في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم وأسم المحل من أهم أسماء المحلات للمفروشات في مدينة دبي فيوجد به قطع أثاث ومفروشات مميزة وفريدة من نوعها فيصعب إيجادها في مكان آخر.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الرباط، مدينة دبي فستيفال سيتي.

رقم الاتصال :4532 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى