أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات الاقمشة الرجالية في الشارقة

أفضل 3 محلات الاقمشة الرجالية في الشارقة

مدينة الشارقة من أفضل المدن والتي لها طابع تراثي عن المدن الأخرى فيوجد بها الكثير من الأسواق للبيع والشراء للأقمشة العالمية والأقمشة الفخمة، ويوجد في مدينة الشارقة أنواع متعددة من الفساتين والأقمشة لعمل الجواكيت والبناطيل والتي شيرتات الرجالي وللأطفال ويوجد أقمشة من نوع خاص ومختلف لعمل غطاء متنوع للسرائر لتغيير الشكل العام في المنزل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات الأقمشة الرجالية في مدينة الشارقة.

أفضل محلات الأقمشة الرجالية في الشارقة

لشراء من أفضل الموديلات والأنواع الأقمشة الرجالية فيوجد في مدينة الشارقة محلات كثيرة لبيع أقمشة لعمل بناطيل بأشكال كثيرة للأطفال الأولاد وللكبار وسويت شيرت بالمقاس والطول، ويوجد في هذه المحلات إمكانية تفصيل الشكل المناسب للمواطنين فبه خياطين الرجال و خياطين للنساء لعدم تضيع الوقت ويكون الشراء والتفصل في نفس المكان، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات الأقمشة الرجالية في الشارقة.

محل Regal Fabrics Sharjah

لشراء الأقمشة لعمل أحدث الموديلات العالمية فذلك يوجد في محل ريال الأفضل ما بين المحلات الأخرى فيوجد به إمكانية التقسيط لأنواع كثيرة من الأقمشة، كما يوجد في المحل مكان لتفصيل القماش وكتالوج للاختيار منه للرجال وللنساء وللأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العروبة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال : ‏‪+971 6 568 6864‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 إلى الساعة 5 مساء.

محل أوركيد لتجارة الأقمشة

محل أوركيد لتجارة الأقمشة للشراء منه من أفضل أنواع الأقمشة للرجال ويوجد في المحل قسم للأقمشة الخاصة بتفصيل الستائر وتجديد الأقمشة في المنزل وأقمشة أخرى في المحل لغطاء السرائر للأطفال والكبار.

معلومات عن المحل

العنوان : القاسمية السور، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :‏‪+971 6 555 2242‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 8:00 مساء.

أفضل 3 محلات الاقمشة الرجالية في الشارقة
أفضل 3 محلات الاقمشة الرجالية في الشارقة

محل أفون للأقمشة

محل أفون للأقمشة من أكبر المحلات في الشارقة فيوجد به العديد من الأقسام كقسم الأقمشة للأطفال وقسم آخر للأقمشة الرجالي وقسم للأقمشة الكثيرة النسائي فمنها لعمل حجاب ولعمل فساتين وأنواع ملابس أخرى، كما يوجد قسم أقمشة للمراتب ولغطاء السرائر.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع المريجة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال : ‏‪+971 6 568 3345‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى