Uncategorizedأماكن خدمات

أفضل 3 محلات الاقمشة في العين

أفضل 3 محلات الاقمشة في العين

مدينة العين من المدن الكبيرة لبيع الأقمشة الملونة والمتعددة الأشكال لصناعة الملابس الخروج وملابس الخاصة بالمنزل كالبجامات والبناطيل للرجال والأطفال، وصناعة الفساتين للنساء والبنات وتصنيع غطاء السرائر وقماش خاص للستائر لغرف الأطفال وستائر للمنزل بأشكال رائعة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات الأقمشة في مدينة العين.

أفضل محلات الأقمشة في العين

تقدم محلات الأقمشة في مدينة العين أفضل الأنواع والأشكال الذي يفضلها جميع المواطنين وبأسعار رائعة فهي توفر مبالغ كثيرة عند شراء الملابس الجاهزة، ومن هذه الأقمشة للرجال وللأطفال وللنساء وأقمشة أخرى لتغيير الأنتريه وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات الأقمشة في مدينة العين.

محل بروكار للأقمشة

محل بروكار للأقمشة من أهم المحلات في مدينة العين فهي تقدم أفضل التصميمات الرائعة من الأقمشة وبتشكيلة متعددة من القماش المطرز القطن وبأشكال كالأزهار لعمل بها غطاء للسرائر، وقائمة أخري من الأقمشة كالقطن الاسباني والقماش الويل وهو مشجر وقماش القطن الجكار الحرير.

معلومات عن المحل

العنوان : بوادي مول منطقة النود، مدينة العين.

رقم الاتصال :9766 780 03

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

محل بوكيه للأقمشة النسائية

محل بوكيه للأقمشة النسائية يعرض تشكيلة كبيرة وواسعة من الأقمشة التي تتناسب مع المواطنين في المواسم والفصول الأربعة فصل الشتاء والضيف والخريف والربيع وتتناسب في الأذواق المتعددة، ومن هذه الأقمشة الحرير والقماش الجكار الإيطالي وقماش الاسباني والقماش الإيطالي والتصميم للملابس فهو استثنائي وبألوان رائعة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العين وسط المدينة، مدينة العين .

رقم الاتصال :6977 718 050

أوقات العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:30 مساء.

محل سعيد للأقمشة

محل سعيد للأقمشة من أكثر المحلات البحث عنه للتسوق وشراء الأقمشة فهو من أشهر المحلات التجارية للمنسوجات وتم تأسيسه عام 1983م، ويقدم محل سعيد للأقمشة أنواع لجميع الاستخدامات فمنها لعمل قفطان المغربي وقماش آخر لعمل الفساتين والعباءات للنساء.

معلومات عن المحل

العنوان : السوق المركزي الجيمي، مدينة العين.

رقم الاتصال :0400 229 052

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى