أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات التخفيضات في عجمان

أفضل 3 محلات التخفيضات في عجمان

مدينة عجمان تقدم اكبر وأفضل المحلات للبيع بسعر التخفيضات والعروض من جميع الأنواع فمنها الملابس للأطفال وملابس النساء وملابس الرجال من بدل للمناسبات وبدل للعمل وأنواع أخرى كاجوال بناطيل وسويت شيرت، ومحلات لبيع لوازم المنزل بأجمعها من أواني وكوبيات ولوازم الأفران والمطاعم والمنازل وبيع تخفيضات في بعض المحلات على السيارات بأنواعها شهرة كبيرة وهي سيارة بيجو وسيارة بي إم دبليو وسيارات صينية وأمريكية وأنواع أخرى يابانية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات التخفيضات في مدينة عجمان.

أفضل محلات التخفيضات في عجمان

مع ازدياد عدد السكان وأيضا ازدياد المقبلين من الخارج من دول العالم ودول العربية فتم بناء أجمل وأكبر المباني السكنية لإيجار يدوم لمدة شهرة ولمدة شهرين أو أكثر من ذلك، كما تم توفير محلات لبيع الأثاث المستعمل وبحالة جيدة لجميع أركان المنزل من غرف النوم وغرف الأطفال وغرف المعيشة وأيضا غرف المطابخ يتم تصنيعها بالقدرة المالية للمواطن ويوجد محلات كثيرة للتخفيضات من شراء ماركات الملابس العالمية وأحدث أنواع الأزياء من البلوفرات والجواكيت والعباءات والجلابيات وغيرها من الأكلات والفواكه والخضروات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات التخفيضات في مدينة عجمان.

محل ميدل ايست للتخفيضات

محل ميدل ايست للتخفيضات يوجد به معلبات للبيع وبسعر العروض ومستلزمات المنزل من الأواني، وبيع الأكلات من الخضروات والفواكه جميعها وأكلات أخرى طازجة من اللحوم والدواجن.

معلومات عن المحل

العنوان  : Al Rashidiya 3 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 6 742 2781‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

محل مرجان للتخفيضات

محل مرجان للتخفيضات يوجد به أحدث أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال بسعر مناسب داخل العروض، وبيع الأحذية والسليبر بمقاسات كثيرة وأكلات من أفضل الأنواع الذي يصل سعرها عالي في باقي المحلات.

معلومات عن المحل

العنوان  : KIA/HYUNDAI showroom, beside Grand  – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 6 748 8685‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات التخفيضات في عجمان
أفضل 3 محلات التخفيضات في عجمان

محل القبائل للتخفيضات

يحتوى المحل على الكثير من الأقسام فمنها قسم لبيع العباءات للنساء بجميع المقاسات للفتيات أيضا متوفر لهم مقاسات صغيرة، وقسم لبيع الإكسسوارات وقسم لبيع الفواكه والخضروات ومنتجات البقالة من زيت وسكر.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع مؤتة – الروضة 3 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 6 742 3700‏

أوقات العمل  : جميع أيام الاسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى