أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات الجملة للمواد الغذائية بالرياض

أفضل 3 محلات الجملة للمواد الغذائية بالرياض

جميع محلات المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يبحثون عن محلات الجملة مختصين ببيع المواد الغذائية كالألبان والجبن والدواجن والخبز الطازج، كما يوجد بعض المحلات يقوموا ببيع اللحوم والدواجن والبعض يقوموا ببيع الخضروات كالخيار والجزر والقلقاس والسبانخ وبيع الفواكه النادر وجودها في المحلات الأناناس والبرتقال واليوسفي والتفاح وغيرها من المنتجات الغذائية والمواد الغذائية الأخرى، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات الجملة للمواد الغذائية في مدينة الرياض.

أفضل محلات الجملة للمواد الغذائية بالرياض

يمكنكم التوجه مباشرة إلى محلات الجملة وهي مختصة لبيع المواد الغذائية والشراء بسعر منخفض بدلا من الشراء بسعر عالي، وتقوم محلات الجملة بعمل عروض وخصومات متعددة على السلع الأساسية الذي يحتاجها كل منزل ولا غني عنها للاستعمال والاستخدام كالجبن بجميع أنواعها والألبان بأفضل الأنواع الرائعة ومنتجات اللحوم المجمدة والطازجة وسلع المعلبات التونة والفول وغيرها ومنتجات العطارة الفلفل الأسود والكمون والعدس بأنواعه واللوبيا اللذيذة وغيرها، وسوف نقدم أفضل ٣ محلات الجملة للمواد الغذائية في مدينة الرياض.

محل الرجبة للمواد الغذائية

محل الرجبة من المحلات الكبيرة والشهيرة في مدينة الرياض لبيع المنتجات الغذائية بجميع أنواعها ومختلف الأسعار، وبعض السلع لا تحتوى على مبلغ للرسوم إضافي.

معلومات عن المحل

العنوان : ظهرة لبن الرياض، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 0583398662

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

محل ثلاجة الأندلس

في مدينة الرياض يذهبون الكثير من المواطنين لشراء من المكان منتجات غذائية بسعر الجملة للسوبر ماركت الخاص بهم، كما متاح الشراء بسعر التجزئة من منتجات الجبن والألبان والحلويات واللحوم الباردة كاللانشون والسدق والبيفي واللحوم بجميع أنواعها وبأسعار متفاوتة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع خالد بن الوليد الروضة، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 11 231 9762

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات الجملة للمواد الغذائية بالرياض
أفضل 3 محلات الجملة للمواد الغذائية بالرياض

محل بابكر للمواد الغذائية

يوفر محل بابكر للمواد الغذائية خدمة التوصيل للمنازل وبسعر مناسب وبعض المناطق يتم التوصيل إليهم مجاني بدون دون مبالغ مالية، يقوم المحل ببيع المواد الغذائية بسعر الجملة لشراء كميات وبدون دفع مبلغ اضافي على السلع.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع خالد بن الوليد القدس، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 11 245 8366

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع على مدار أربعة وعشرون ساعة ويوم الجمعة من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى