أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات الذهب في مطرح

أفضل 3 محلات الذهب في مطرح

تعتبر الذهب من الحلى الذي يهتم به السيدات والنساء ومن أهم الإهتمامات لشراء وتجديد الذهب وللعرائس أطقم المجوهرات والألماس والذهب بأشكال وتصميمات حديثة، حيث يبحث الكثير من السيدات عن أفضل محلات الذهب والمجوهرات وبمصنعية رمزية تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل محلات الذهب في مطرح.

أفضل محلات الذهب في مطرح

يوجد العديد من أفضل محلات الذهب بسعر مناسب، ويوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات الذهب في مطرح.

محل صديق الصائغ

يقدم محل صديق الصائغ أفضل قطع من الذهب الرائع من السلاسل والإنسيال والخواتم بتشكيلات من الذهب الخليجي والسعودي والتي تناسب جميع المناسبات مثل الزفاف والخطوبة، ويوجد أفضل موظفين متميزين يقدم خدمة سريعة للزبائن ومعاملة ودودة وراقية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في سوق الذهب رقم المحل ١٧٨٤، مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96824712753

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة التاسعة والنصف مساء.

سوق مطرح

هو من أكبر البازار القديم الطراز يتم بيع جميع الملابس والتوابل والتحف ولوازم المنزل والملابس ومحلات لبيع الذهب بتشكيلات متنوعة ورائعة وجميع أطقم العرائس وعند تحديد الذهب للسيدات وبسعر المصنعية رمزي ومميز لجميع العملاء.

معلومات عن السوق

العنوان : يقع السوق في سوق مطرح ، مسقط، Mutrah Market, near Mutrah Corniche, مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96898277478

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات الذهب في مطرح
أفضل 3 محلات الذهب في مطرح

محل مخزن الحوتي Alhooti store

يتم تبديل الذهب وشراء أطقم العرائس بتشكيلات حديثة وموديلات أوربية رائعة وراقية حيث لا يمكن الإستغناء عن الذهب فهو من أفضل الحلى للنساء، ويتميز المحل بالديكورات الرائعة وحسن إستقبال الزبائن وسرعة الرد.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في JH97+V6F، مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96879410252

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى