أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات الهدايا في دبي

أفضل 3 محلات الهدايا في دبي

يهتم الكثير من الأشخاص بشراء الهدايا للعرائس وفي جميع المناسبات العائلية منها الخطوبة والنجاح مثل الورود والشوكولاتة والساعات الحائط الفخمة حيث يوجد الكثير من المحلات التي توفر جميع الهدايا منها المستوردة وتغليفها بطريقة رائعة ومميزة ويمكن كتابة كروت إهداء حيث لا يخلو كل منزل وكل عائلة عن المناسبات العائلية والسعيدة لذلك يتم إختيار هدايا مناسبة ومميزة للإهداء وتعبير عن التقدير والفرحة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات الهدايا في دبي.

أفضل محلات الهدايا في دبي

تم توفير الكثير من المحلات الكبيرة التي تقوم بتوفير جميع الهدايا المميزة من الساعات والهدايا التذكارية وغيرها من الهدايا بأسعار في متناول الجميع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات الهدايا في دبي.

محل الجابر جاليري

هو من أشهر المحلات التي يتميز ببيع جميع أنواع الهدايا ومنها التذكارية وجميع الهدايا الحرفية اليدوية وبيع القفطان والجلابيات وبيع العطور المستوردة منها بروائح راقية وهادئة وبيع الأوشحة والعديد من الهدايا المميزة لإختيار العميل الهدية المناسبة وبأسعار متوسطة ومعقولة تناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في مدينة جميرا، سيتي سنتر ديرة، سوق الذهب، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :7700 266 04

محل كاميل كومباني

هو من أشهر المحلات الكبيرة لبيع الهدايا التذكارية وجميع الألعاب بأشكال متنوعة لتقديمها لجميع المناسبات العائلية حيث يوفر المحل كل ما يبحث عنه العملاء وإهدائها مثل مناسبات النجاح أو إهداء الزوج هدية لزوجته أو للمناسبات مثل الزفاف والخطوبة وتكون الأسعار متوسطة ورمزية تناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في مركز دبي التجاري العالمي، سوق البحار، دبي أوتليت مول.

رقم الهاتف للتواصل :4559 388 04

أفضل 3 محلات الهدايا في دبي
أفضل 3 محلات الهدايا في دبي

محل متحف دبي

يعتبر المحل من أشهر وأكبر المحلات التي توفر جميع الهدايا والتحف التذكارية والهدايا المحشوة على أشكال متنوعة وبجميع الأحجام ويوجد مصابيح بتصميم رائع بها أحجار كريمة والعديد من الهدايا التي توفرها المحل لترضي جميع الأذواق وتناسب جميع المناسبات وبأسعار مخفضة ورمزية تناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في منطقة الفهيدي في بر دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :1862 353 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى