أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بالونات في العين

أفضل 3 محلات بالونات في العين

تعتبر البالونات من أفضل الديكورات التي تضيف البهجة في جميع المناسبات منها الزفاف والخطوبة وسبوع المولود ويوم الميلاد وغيرها من المناسبات الرائعة لذلك يذهب الكثير من الناس لشراء البالونات وتجهيزها بأفضل الأشكال والألوان الرائعة وتزيين المنزل وجميع الأماكن فهي تعطي فرحة للكبار والأطفال، ويوجد محلات لبيع البالونات بجميع أنواعها بأسعار مناسبة وبالجملة في العين، وسوف نوضح لكم أفضل محلات بالونات في العين.

أفضل محلات بالونات في العين

يوجد الكثير من المحلات الكبيرة لبيع البالونات والورد والشمع وغيرها من المستلزمات يحتاجها الناس في جميع المناسبات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بالونات في العين.

محل ليماس للزهور

هو محل كبير لبيع الزهور والبالونات وجميع الهدايا لتنسيقها وإهداءها كهدايا والشراء لجميع المناسبات وتحضيرها بطرق وأشكال رائعة حسب نوع المناسبة للعميل، ويتم البيع بأفضل موظفين لهم خبرة في سرعة الرد ومعرفة طلب العميل ويتم البيع بأسعار متوسطة ورمزية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الفلاح – هيلي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971501177505

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الحادية عشر مساء.

محل Branch Rose – برانش روز للزهور وتجهيز المناسبات

يوفر المحل خدمة بيع وتجهيز الهدايا والورد والبالونات للمناسبة المطلوبة ومنها الزفاف وسبوع المولود والمناسبات الرسمية للعوائل مع التنسيق مع أفضل فريق من المحل متمكن في عمل والتجهيز لجميع المناسبات بخبرة مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في فلج هزاع – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971502082380

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الخامسة عصرا إلى العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات بالونات في العين
أفضل 3 محلات بالونات في العين

محل الأفراح للشوكولا والزهور

يعتبر محل الأفراح من أفضل المحلات الراقية التي يقدم خدمة بيع الزهور والشوكولاتة اللذيذة المحلية والمستوردة والبالونات، ويتم تجهيز الورد وتنسيقه لحضور المناسبات مع كتابة كارت إهداء، وإختيار كل ما يناسب العميل من المحل لتجهيز المناسبة العائلية والرسمية وتكون الأسعار في متناول الجميع، ويوجد خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في المعترض – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97137667838

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى