أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات بدل رسمية رخيصة بجدة

أفضل 3 محلات بدل رسمية رخيصة بجدة

تتميز مدينة جدة بوجود محلات ومولات لبيع جميع الملابس للرجال كالبدل التي من الأساسيات لحضور بها مناسبات الحفلات والخطوبة والزفاف كما يقوم بعض الرجال الاعتماد عليها للذهاب بها العمل بشكل مميز وأنيق، ويوجد في جدة محلات لبيع ملابس للرضع وجميع المستلزمات لهم من ببرونة وحقائب للحفاضات والأشياء لهم وملابس داخلية من أفضل الأنواع وملابس للأطفال وللنساء كالبدل والفساتين للفتيات والعباءات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات بدل رسمية رخيصة في مدينة جدة.

أفضل محلات بدل رسمية رخيصة بجدة

يمكنكم الذهاب إلى مدينة جدة وشراء بدل رسمية وبسعر رخيص لكلا من النساء وللرجال بماركات عالمية الأمريكية وماركات التركية وماركات الأوروبية وماركات فرنسية، وجميع الألوان متوفرة للبدل وللقمصان الذي يرتديها الرجال للبدل بجميع ألوانها الأبيض والأحمر والبني وذرائر ومستلزمات للبدل ويوجد أقمشة من أفضل الخامات فمنها قماش حرير وقماش قطن وقماش جوبير وقماش تل لفساتين الأفراح، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بدل رسمية رخيصة في مدينة جدة.

محل درة الجنادرية

لمن يبحثون عن بدل رسمية وبسعر رخيص فذلك موجود وبجميع الأسعار داخل محل درة الجنادرية فبها أحدث التصاميم العالمية، ويوجد في المحل خامات وجودة فريدة من نوعها كالمشالح الملكية والثياب المطرزة والملابس الداخلية.

معلومات عن المحل

العنوان : الحسبة، شارع المكرونة، مجمع الشرق التجاري مقابل سوق ٣ أمام مسجد التوفيق، جدة المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال :966551421219+
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل كنز الصالحية

محل كنز الصالحية من أفضل وأهم المحلات لبدل الرجالي ومن أجمل التشكيلات للملابس الجاهزة والملابس الرسمية الرجالية، ويوجد ملابس رياضية بأفضل الألوان والأشكال.

معلومات عن المحل

العنوان : 6695 الشريكة، حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال : 966126489382+
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات بدل رسمية رخيصة بجدة

محل ماسيمو دوتي

محل ماسيمو دوتي تم تأسيسه عام ١٩٨٥ م فيوجد في المحل ملابس للرجال من بدل رسمية من أفضل الأزياء العالمية، كالملابس الكاجوال والبدل والملابس الداخلية وقسم في المحل لبيع العطور وملابس الرياضية والاكسسوارات لظهور بشكل أنيق وبأجمل طلة.

معلومات عن المحل

العنوان : الأمير محمد بن عبد العزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.
رقم الاتصال :966126612453+
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى