أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات بدل رسمية في الخبر

أفضل 3 محلات بدل رسمية في الخبر

تم إفتتاح الكثير من أفضل محلات كبيرة ومشهورة لبيع البدل الرسمية والملابس الكاجوال والملابس الكلاسيكية والأحذية والملابس الداخلية للرجال في الخبر حيث توفر طلبات العملاء من الملابس المستوردة والمحلية والبدل بجميع المقاسات لتناسب جميع المناسبات العائلية وبأسعار وعروض مخفضة، حيث يهتم الرجال بالمظهر العام من شراء أفضل الملابس المستوردة وبجودة مميزة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات بدل رسمية في الخبر.

أفضل محلات بدل رسمية في الخبر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع البدل الرسمية والملابس الخارجية للرجال بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بدل رسمية في الخبر.

محل الحظ السعيد للملابس الرجالية

يعتبر محل الحظ السعيد من أفضل وأشهر المحلات حيث تهتم بجميع أذواق العملاء من توفير أفضل الملابس الرجالية منها البدل الرسمية والقمصان والأحذية وغيرها من الملابس الكلاسيك بألوان ومقاسات مختلفة، ويتم عمل تخفيضات وعروض مستمرة طوال العام.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل مقابل تحويل الراجحي، حي الخبر الشمالية، الخبر 31952، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966138642374

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل الخان للمستلزمات الرجالية

هو مكان شامل لبيع العود والعطور الرجالية والبدل الرسمية والملابس الخارجية من القمصان والبناطيل بجميع أنواعها ومنها موديلات كلاسكية وموديلات تركية ليكون في كامل الأناقة وبأسعار متوسطة ورمزية تناسب جميع الزبائن، ويوجد فريق متعاون يقدم خدمة سريعة ومساعدة الزبائن في إختيار الملابس المناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في street cross number 2 Cross number 2، الخبر 34429، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966138950827

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات بدل رسمية في الخبر

محل Cavalier

هو متجر متخصص في بيع الملابس الرجالية ومنها البدل الرسمية لحضور أفضل المناسبات السعيدة منها الزفاف والخطوبة ويوجد ملابس من البناطيل والقمصان والجواكيت الشتوية والأحذية والإكسسوارات اللازمة وتكون بأسعار في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الملك خالد، حي الخبر الشمالية، الخبر 34429، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966503181674

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى