أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيبي شوب في الإمارات

أفضل 3 محلات بيبي شوب في الإمارات

تعتبر مدينة الإمارات من أفضل الدول العربية التي تهتم بتطوير المباني والمطارات والفنادق والمطاعم وتوفير جميع متطلبات المغتربين والسياح والأماكن السياحية ومنها مجانية وبأسعار رمزية لقضاء أفضل وقت ممتع ومميز والإستمتاع بالمكان، وتم إفتتاح الكثير من محلات ومولات لبيع ملابس حديثي الولادة والأطفال لشراء الملابس اللازمة في جميع الفصول وطوال العام وللمناسبات وبأسعار مناسبة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات بيبي شوب في الإمارات.

أفضل محلات بيبي شوب في الإمارات

تهتم دولة دبي بإفتتاح الكثير من المحلات وتوفير جميع موديلات من ملابس الأطفال بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيبي شوب في الإمارات.

محل Babyshop

هو من أبرز المحلات تم تأسيسه في عام ١٩٧٣ وكان أول محل في البحرية ثم بدأ في التوسع في جميع الدول العربية وأصبح له أسم كبير في عالم بيع الملابس للأطفال والألعاب وجميع المستلزمات اللازمة من سرير الأطفال وشيالة البيبي وكرسي السيارة وغيرها من المستلزمات التي يحتاج الكثير من الأمهات لأطفالها حديثي الرضاعة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الشيخ محمد بن زايد – مردف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971553841640

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل الأطفال

يهتم المحل بتوفير جميع متطلبات حديثي الرضاعة من الألعاب المميزة لهم والملابس بجميع موديلاتها والألوان الراقية التي تناسب جميع الأذواق وبيع مستلزمات الأطفال من السرير وكرسي الأطفال بجودة عالية ومستوردة وتكون بأسعار مخفضة ورمزية تناسب جميع الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في First Floor Centrepoint, P2 Grand Parking Easy access – P8 – Cinema Parking – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971526929201

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات بيبي شوب في الإمارات
أفضل 3 محلات بيبي شوب في الإمارات

محل Babyshop

هو متجر متخصص لبيع مستلزمات الأطفال والملابس والألعاب بجميع أنواعها المتنوعة والمميزة لتعجب جميع الأطفال ويوجد عربية الأطفال للخروج وكراسي المخصصة للسيارات وملابس الأطفال الداخلية والخروج بجميع التصميمات الرائعة التي تنال إعجاب جميع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Dubai Outlet Mall, Ground Floor – شارع دبي العين – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971526470946

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى