أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع الدراجات الهوائية في أبوظبي

محلات بيع الدراجات الهوائية في أبوظبي منذ القدم، كانت الدراجة الهوائية وسيلة فعالة وممتعة للتنقل وممارسة الرياضة. ومع تزايد الوعي باللياقة البدنية والحفاظ على البيئة، أصبحت الدراجة الهوائية خيارا شائعا للكثيرين. تتميز محلات بيع الدراجات الهوائية بتقديم مجموعة متنوعة من الدراجات، بدءا من الهوائيات العادية وحتى دراجات الجبال والهوائيات الكهربائية، بأسعار وماركات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه المحلات خدمات الصيانة والإصلاح للدراجات الهوائية لضمان استمرارية استمتاعك بتجربة الركوب بكل راحة وأمان.

أفضل 3 محلات بيع الدراجات الهوائية في أبوظبي
محلات بيع الدراجات الهوائية في أبوظبي

Shaheen Bicycles Abu Dhabi UAE

Shaheen Bicycles Abu Dhabi UAE هو واحد من المحلات المميزة في أبوظبي والتي تبيع عددًا كبيرًا من الدراجات الهوائية ذات العلامات الجارية المشهورة عالميًا، والجميل في هذا المكان، غير أن معروضاته كثيرة جدًا، وأنه يُلبي إحتياجات الجميع أنه أيضًا يُقدم خصومات وعروض بشكل شبه دائم، مما يجعل أمر الشراء منه مفروغ منه.

معلومات عن Shaheen Bicycles Abu Dhabi UAE

  • عنوان المحل : 8 شارع الرِّيم – الزاهية – E16-02 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن المحل من خلال google maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : مواعيد العمل يوميًا من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر مُنتصف الليل
  • رقم الهاتف : +971556838947

شاهد المزيد:

Al Hamra Bicycles & Repairs

Al Hamra Bicycles & Repairs هو واحد من أفضل محلات الدراجات الهوائية في أبوظبي على الإطلاق، المميز في هذا المكان أنه يعرض مجموعة كبيرة من المنتجات، سواء الدراجات الهوائية بأنواعها وماركاتها المختلفه، أو حتى المسلتزمات وقطع الغيار التي يعرضها هذا المكان بأسعار جيدة أيضًا بالنسبة إلى باقي الأماكن.

معلومات عن Al Hamra Bicycles & Repairs

  • عنوان المحل : Electra Street Tourist Club Area Al Diyan st 9-12 Saif Sayah Building – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن المحل من خلال Google maps (أضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من الثامنة صباحًا حتى الحادية عشر ونصف مساءًا
  • رقم الهاتف : +97126448803

Yas Mena Cycles Bike Shop – Al Zeina

Yas Mena Cycles Bike Shop – Al Zeina هو أفضل مكان لشراء الدراجات الهوائية في أبوظبي بالنسبة إلى عدد كبير جدًا من الناس، خاصة وأن هذا المكان مشهور بالتعامل الودود جدًا من العاملين فيه مع الزبائن، بالإضافة إلى أنه دائمًا يُقدم كُل جديد في سوق السياكل، ولهذا نُقدم لكم هذا المكان كواحد من أهم الأماكن التي نُرشحها في حالة أردت شراء دراجة هوائية جديدة.

معلومات عن Yas Mena Cycles Bike Shop – Al Zeina

  • عنوان المحل : Al Zeina, Block C,Unit 4,Al Raha Area – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن المحل من خلال Google maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا
  • رقم الهاتف : +97126341084

إذا وصلت إلى هُنا، هذا يعني إنك قد تعرفت على أفضل 3 أماكن لشراء دراجات هوائية في أبوظبي حسب وجهة نظرنا، ولكننا مهتمون جدًا بمعرفة رأيك في هذه الأماكن، وسننتظر ترشيحك لأماكن أخرى مميزة ترى إنها تستحق التواجد في هذا المقال.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى