أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع طحين في دبي

أفضل 3 محلات بيع طحين في دبي

تعتبر دبي من أفضل الأماكن الكبيرة التي تقدم جميع الخدمات للسياح والمقمين من المحلات والمولات والأسواق والسوبر ماركت لبيع جميع ما يحتاجه العملاء من مستلزمات المنزل والديكورات والأكلات المجمدة والعصائر والمشروبات سريعة التحضير وبيع الطحين بجميع الأنواع منه الطحين الأبيض والأسمر بجودة عالية وتكون بأسعار متوسطة ومعقولة تناسب الجميع في دبي حيث يتم عمل جميع الأكلات المشهورة من جميع الدول العربية بالطحين وعمل المخبوزات والكيك وغيرها من الأكلات المميزة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات بيع طحين في دبي.

أفضل محلات بيع طحين في دبي

تم توفير العديد من محلات بيع جميع مستلزمات المنزل والطحين بأنواع متعددة وبجودة عالية وسعر رمزي في متناول الجميع في دبي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيع طحين في دبي.

محل أغذية عضوية

هو من أكبر المحلات المشهورة لبيع جميع منتجات المنزل من الأكلات السريعة والمجمدات وبيع الدقيق بأنواعه بجميع الكميات لعمل أفضل الأكلات والمخبوزات في المنزل وهي من أجود الأنواع التي يبحث عنها الكثير من الأمهات عند التسوق وشراء منتجات المنزل وبسعر رمزي يناسب جميع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الشيخ زايد – next to Oasis Centre – القوز 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97143382911

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل مطاحن حاجى للبهارات

يعتبر المحل من أبرز وأقدم المحلات في الإمارات حيث يقدم أفضل خدمة ممتازة للزبائن وتوفير جميع التوابل والدقيق المطحون بجودة عالية ويتم البيع بأسعار رمزية في متناول الجميع، ويمكن التسوق في المحل وإختيار ما يناسبك من التوابل والمنتجات في المحل حيث يتميز صاحب المكان بتقديم معاملة بشوشة مع الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الشويهين – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97165681995

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات بيع طحين في دبي
أفضل 3 محلات بيع طحين في دبي

محلات الإمارات

هو من أكبر محلات السوبر ماركت يتم بيع الكثير من المنتجات المنزلية من الأكلات السريعة والعصائر والمشروبات والأكلات المجمدة والخضروات ومستلزمات المنزل وبيع الدقيق الأبيض والأسمر وبيع جميع المخبوزات الطازجة وتكون المنتجات بأسعار معقولة تناسب الجميع، ويوجد محلات كثيرة بجانب السوبر ماركت للتسوق.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Building 16, Dubai Internet City – Al SufouhDubai Internet City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971506962942

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى