أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في العين

أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في العين

تعتبر مدينة العين من أفضل المدن السياحية والتجارية حيث توفر جميع مستلزمات أعياد الميلاد المختلفة كالزينة والبالونات بالأحجام والألوان الرائعة، من أبرز ما يبحث عنه المواطنين للشراء فمنها الزينة لتزيين المنزل والأماكن التي يتم فيها أعياد الميلاد والأفراح وأيضا مستلزمات كثيرة للحفلات والمناسبات خلال السنة، وبطاقات الأسماء لكل الأطفال كتقديمها هدايا، في المقال سنقوم بتوضيح أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في العين.

محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في العين

تشهد المحلات في مدينة العين بالإقبال الكبير للشراء وإقامة حفلات أعياد الميلاد بأنواع روعة وكثيرة كبالونات الهليوم والبطاقات التهنئة والهدايا المميزة للأطفال والشموع بالحروف والأسماء الكثيرة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في العين.

محل تلال العين للهدايا

يتميز محل تلال العين للهدايا بوجود به أنواع وألوان كثيرة من البالونات كبيرة الحجم وصغيرة الحجم وشموع للسبوع ولأعياد الميلاد وأيضا للحفلات والأفراح وملابس شخصيات للأطفال بمختلف الأنواع للبنات والأولاد، كما يوجد داخل المحل قسم للهدايا كهدايا التخرج وهدايا المناسبات والتكريم وشنط الهدايا كما يوجد عاملين في المكان لتزيين الهدايا بطريقة يطلبها المواطنين.

معلومات عن المحل

العنوان :شارع أبو ظبي، مدينة العين.

رقم الاتصال :‬+971506003289

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10.00 صباحا إلى الساعة 12.00 مساء.

محل أسواق هدايا

محل أسواق هدايا يقوم ببيع منتجات كثيرة وبها تخفيضات كالملابس للأطفال والكبار والمنتجات الغذائية وقسم للألعاب وأيضا قسم خاص للبقالة، كما يوجد قسم لبيع مستلزمات أعياد الميلاد الزينة والبالونات ومنتجات أخرى للحفلات والمناسبات كالأفراح وكل ما يشمل التزيين لشهر رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى.

معلومات عن المحل

العنوان :المنطقة الصناعية، مدينة العين.

رقم الاتصال :+97137220251

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة 11.30 مساء.

أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في العين
أفضل 3 محلات بيع مستلزمات أعياد الميلاد في العين

محل العين مول

يضم محل العين مول كبير للتسوق لشراء أشهى أنواع الحلويات وشراء أيضا المنتجات الغذائية والألعاب، ويوجد مكان متخصص للألعاب كالتزحلق على الجليد و4 من السينمات لعرض الأفلام ويوجد أيضا ببيع كل ما يبحث عنه المواطنين من البالونات والزينة والملابس التنكرية للأطفال ومستلزمات أخري للحفلات الكبيرة.

معلومات عن المحل

العنوان :شارع عثمان بن عفان، مدينة العين.

رقم الاتصال :‏‪ ‏‪+97137660333‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10.00 صباحا إلى الساعة 10.00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى