أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات بيع ملابس أطفال في جدة

أفضل 3 محلات بيع ملابس أطفال في جدة

تعتبر مدينة جدة من أكبر المدن في السعودية حيث بها المعالم السياحية المشهورة والمحلات الكبيرة والمولات وبها جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء ومحلات لبيع ملابس الأطفال بجميع المقاسات وبألوان مميزة منها الملابس الداخلية بخامة قطنية عالية الجودة والملابس الخارجية من الفساتين وأطقم الخروج للأولاد وبأسعار متوسطة ورمزية، حيث يبحث الأمهات عن أكبر المحلات لبيع جميع مستلزمات وملابس الأطفال في جدة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات بيع ملابس أطفال في جدة.

أفضل محلات بيع ملابس أطفال في جدة

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع جميع الملابس المناسبة للأطفال والملابس الداخلية بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيع ملابس أطفال في جدة.

محل النجوم لملابس الأطفال بالجملة

هو من أكبر المحلات لبيع ملابس الأطفال بالجملة منها موديلات مستوردة وماركات عالمية وخامة عالية الجودة، ويوجد جميع المقاسات والألوان للأولاد والفتيات، ويوجد فريق من الموظفين لمساعدة الزبائن في شراء الملابس وبأسعار متوسطة ورمزية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966504658128

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.

محل العيسائي للأطفال

هو متجر لبيع ملابس الأطفال بجميع الموديلات العالمية والمحلية وبتصميمات متنوعة حيث يهتم الأمهات بإختيار أفضل الملابس الداخلية والخارجية لأطفالهم وشراء جميع المستلزمات والأحذية، ويتميز المحل بالنظافة والترتيب وحسن إستقبال الزبائن وسرعة الرد والبيع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في طريق الجامعة، الثغر، جدة، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف للتواصل :+966556954686

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الثانية عشر مساء.

أفضل 3 محلات بيع ملابس أطفال في جدة

محل القرعاوي للأطفال

يعتبر مجل القرعاوي من أقدم المحلات لبيع ملابس الأطفال حيث نال على إعجاب الكثير من الزبائن لما يقدمه من أفضل الخدمات وسرعة البيع والمساعدة في إختيار الطلب المناسب، حيث يوجد تشكيلات متنوعة من جميع أنواع الملابس الداخلية والخارجية بماركات معروفة ومشهورة ويوجد عروض مميزة على ملابس الأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الأندلس، جدة 23322، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966122380864

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى