أماكن خدمات

أفضل 3 محلات بيع موبايلات بالتقسيط في عجمان

أفضل 3 محلات بيع موبايلات بالتقسيط في عجمان

تطورت التكنولوجيا وازداد الاعتماد عليها في جميع نواحي الحياة، أصبحت الهواتف الذكية جزءاً كبيرا من يومنا، فبالرغم من صغر حجم هذا الجهاز، ولكنه يحتوى على أهمية كبيرة، بداية من استخدامه لحفظ البيانات الشخصية وغيره من الاشياء الاخرى، مروراً باستخدامات الاتصال خلال المواقع أو البريد الإلكتروني أو إجراء المكالمات، وصولا إلى الاستخدام الترفيهي كالتقاط الصور وتنزيل الألعاب الرائعة، مثل باقي الإلكترونيات.

أبرز محلات تلفونات عجمان

إن كنت تريد شراء هاتف ذكي، فيمكنك التوجه إلى متاجر الإلكترونيات في مدينة عجمان التي تحتوى معظمها على قسم خاص للهواتف الذكية، أو قد يمكن زيارة محل هواتف عجمان موثوق قريب من موقعك، وفي تلك القائمة ستتعرف على مجموعة من متاجر بيع موبايلات في عجمان مشهورة في أبرز مواقع الإمارة!

اكسيوم

اول محل بقائمة أفضل محلات بيع موبايلات في عجمان بشركة اكسيوم التي تعتبر اكبر سلسة من متاجر الهواتف الذكية والإلكترونيات في الإمارات، إذ تحتوي على ما يتعدى 525 فرعا، في مختلف دولة الإمارات وباقي الدول العربية، وتستطيع العثور على اي فروع الشركة في وسط إمارة عجمان، حيث تتيح مجموعة واسعة من اطور الهواتف من مختلف العلامات التجارية الكبيرة، بما فيها شركة أبل وسامسونج وهواوي.

معلومات عن محلات اكسيوم

الموقع: الطابق الأرضي، سيتي سنتر عجمان، الجرف 2

أوقات العمل

الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً

الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل: 5799 743 06

متجر اشتيل

يعتبر خيار آخر لأفضل محلات بيع موبايلات عجمان التي تتيح أحدث الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، وننصح بزيارة متجر اشتيل الذي يتضمن على تشكيلة كبيرة ترضي كافة الأذواق، مهما كانت المواصفات التي كنت تبحث عنها.

يقدم محل اشتل مجموعة من العروض التي يتم إصدارها في المناسبات والكثير من الأوقات من العام، مما يوفر لك شراء هاتف بسعر جيد ويمكن الشراء بالتقسيط أيضا.

معلومات عن متجر اشتيل

الموقع: شارع الكرامة بإمارة عجمان.

أوقات العمل

السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – 03:00 عصراً | 05:00 مساءً – 11:00 مساءً

الجمعة: 05:00 مساءً – 11:00 مساءً

التواصل: 9093 747 06

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في عجمان

محل إكس برو

يعد التالي في قائمة ابرز محلات الهواتف الذكية بإمارة عجمان هو محل إكس برو، حيث تستطيع العثور على كافة الأنواع من الإصدارات القديمة وايضا الحديثة منها، كما يتيح هواتف من صناعة افضل شركات الموبايلات بالعالم، ومن ضمنها شركة أبل وسامسونج وهواوي، مما جعله افضل محل بيع موبايلات بالتقسيط في عجمان لدى الكثير من الأشخاص.

معلومات عن محل إكس برو

الموقع: خلف الأهلية للصرافة، قرب محطة حافلات عجمان، سوق المصلى

أوقات العمل:

السبت – الخميس: 09:30 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

الجمعة: 04:00 عصراً – 12:00 منتصف الليل

التواصل: 1644 745 06 / 8079 585 050

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى