أماكن خدمات

أفضل 3 محلات تأجير الدراجات الهوائية في قطر

أفضل 3  محلات تأجير الدراجات الهوائية في قطر

يوجد الكثير من أفضل محلات لبيع الدراجات الهوائية حيث يحتاجها الكثير من الناس للذهاب لجميع الأماكن بسهولة وبدون إنتظار المواصلات وللتخلص من الإزدحام ويستخدمها بعض الشباب للتنزه والإستمتاع مع الأصدقاء وقضاء وقت مميز في المنتزهات وجميع الأماكن المناسبة ويمكن التسوق والذهاب إلى المولات والمحلات ولكن يجد الكثير مشكلة عند شراء الدراجات الهوائية الجديدة بسبب التكاليف لذلك تم توفير محلات لبيع دراجات مستعملة وللتأجير فهي توفر الكثير من المال عند الشراء، وسوف نوضح لكم أفضل محلات تأجير دراجات هوائية في قطر.

أفضل محلات تأجير دراجات هوائية في قطر

توفر مدينة قطر الكثير من المحلات لبيع الدراجات الهوائية الجديدة والمستعملة بسعر مخفض ورمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تأجير دراجات هوائية في قطر.

محل Carbon Wheels Bike Shop

هو من أفضل المحلات الكبيرة لبيع الدراجات الهوائية بجميع أنواعها ولتأجيرها للفتيات والشباب والأطفال وجميع الفئات العمرية لإستمتاع وقضاء وقت مميز مع العائلة والأصدقاء عند التأجير والإستمتاع، ويتميز صاحب المحل بتقديم خدمة ممتازة للزبائن وسرعة البيع بأسعار مخفضة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Aspire Zone Carbon Wheels Building Building 10 Street 721 Zone Aspire Zone Doha Qatar, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440064342

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل سيكل للدراجات الهوائية

يقدم المحل خدمة تأجير الدراجات الهوائية بالساعات وتقديم خدمة سريعة للزبائن من إختيار الدراجة المناسبة للبيع أو للإيجار ويتم صيانة أعطال الدراجات وتركيب قطع غيار أصلية ومستوردة، ويوجد جميع أحجام الدراجات تناسب جميع الفئات العمرية وبأسعار تناسب الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Al Bidda St, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97450280404

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3  محلات تأجير الدراجات الهوائية في قطر
أفضل 3 محلات تأجير الدراجات الهوائية في قطر

محل Saikl bike rental shop – سيكل لتأجير الدراجات

يتم توفير جميع أنواع الدراجات الهوائية للتأجير لقضاء أفضل الرحلات مع الأصدقاء باليوم ويتم تسليم البطاقة الشخصية أو الباسبور عند التأجير، حيث تعتبر الدراجات من أحب وسائل الترفيه في الإجازات والعطلات الرسمية وعند التنزه مع العائلة، ويتم تسليم الدراجة في وقت سريع للعميل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GX7+94C، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97450280404

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى