أماكن خدمات

أفضل 3 محلات تأجير دراجات نارية في دبي

أفضل 3 محلات تأجير دراجات نارية في دبي

مدينة دبي تعرض محلات كثيرة لتأجير دراجات النارية وبشكل كبير في أماكن كثيرة لزيادة الطلب من الرجال والمواطنين على الدراجات بجميع أنواعها، وعند زيادة الأعباء على المواطنين ولتغيير نمط الحياه فيتجهون دائما الي التغيير، فركوب الدراجات بأنواعها لها تأثير إيجابي كبير على الجميع ولقضاء المواعيد الهامة وبشكل سريع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات تأجير دراجات نارية في مدينة دبي.

أفضل محلات تأجير دراجات نارية في دبي

يعتبر الدراجات النارية أكثر المواصلات السريعة لقضاء المشاوير والمواعيد بشكل سريع ودون تأخير فأنواعها كثير، ومحلات التأجير توجد وبكثرة في مدينة دبي وبأسعار متوسطة إلى منخفضة والتأجير ليوم أو لإسبوع ومنها لشهر وذلك قد يرجع إلى العقد الذي يتم، كما يجب إحضار صورة من ورقة البطاقة وغيرها وكل محل يختلف عن الثاني في الأوراق والطلبات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تأجير دراجات نارية في مدينة دبي.

محل Prestige Motorcycle Tours & Rentals

محل موتوسيكل لتأجير الدراجات النارية فيوجد بداخل المحل أنواع من الدراجات النارية الحديثة والسريعة، يطلب العاملين داخل المحل مبلغ تأميني والإتفاق على التأجير لمدة يوم أو قد يكون لعدد من الأيام الذي يريدها المواطنين وعند التأجير يجب أن يتوفر رخصة مع المواطن.

معلومات عن المحل

العنوان :Al Quoz 3 – 26th Street – شارع الخيل الأول، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 55 953 2064‬‏‬‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 6 مساء ويوم الأحد مغلق.

محل Powerlease

محل بور من أفخم المحلات الكبيرة فهو بالداخل كبير وواسع وله دراجات نارية بشكل كبير ومتوفر بكثرة لركوبها بكثير من المواطنين، وجميع العاملين بداخل المحل يستقبلون العملاء بالترحيب وأفضل استقبال ولتأجير الدراجة النارية فيتم دفع المبلغ المطلوب والذي قد يكون عالي ويرجع لنوع الدراجة ويوجد منها بسعر متوسط.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع ٢٢ – القوز – منطقة القوز الصناعية 3، مدينة دبي.

رقم الاتصال : ‏‪+971 54 991 8923‬‏‬‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء ويوم الاحد والجمعة مغلق.

أفضل 3 محلات تأجير دراجات نارية في دبي
أفضل 3 محلات تأجير دراجات نارية في دبي

محل Motocross, Enduro, Dirt-Bike

المحل مجهز بأعلى مستوي فيوجد دراجات نارية كثيرة للسباق ودراجات نارية بأنواع كثيرة دائما يبحث عنها المواطنين كما يوجد أيضا دراجات هوائية للسباق ومنها أنواع للأطفال، ويطلب المحل من المواطن صورة من جواز السفر أو صورة من الهوية أو صورة الباسبور ودفع مبلغ تأمين بسيط.

معلومات عن المحل

العنوان : Mina Jebel Vereinigte ، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 50 951 1151‬‏‬‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 6 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى